شعبة الإمام الصدر في حركة امل احيت في الهرمل ذكرى هشام فحص ومعركة حنين

للمشاركة

اقامت شعبة الإمام الصدر في حركة “امل” – الهرمل، احتفالا لمناسبة ذكرى الشهيد هشام فحص وذكرى معركة حنين، في حضور فعاليات اجتماعية وبلدية.

بعد مداخلة حول التاريخ الاسلامي ومعركة حنين، تحدث المسؤول التنظيمي للمنطقة محمد نديم ناصر الدين وقال: “يحمل الشهيد هشام فحص اشلاءه وينطلق ليفجر البحر بالعدو الصهيوني ، مرددا قول الامام الصدر: “اسرائيل شر مطلق والتعامل معها حرام”، فكان بحق أمير البحار، واسد من افواج المقاومة اللبنانية أمل، حمل ميثاق الحركة وحوله من النظرية الى الواقع، فكان هذا الإنتصار وهذا تأكيد على قول الامام الصدر: “إذا إلتقيتم العدو قاتلوه بأسنانكم وأظافركم”، وهكذا كان لغة الأشلاء فداء للوطن، فتشاء العناية الإلهية ان تكون شهادة هشام فحص مع انتصار المقاومة في فلسطين، وهذا تأكيد على ما ورد دوما في الميثاق وكلام الرئيس نبيه بري بأن انتصار فلسطين هو انتصار للأمة وانتصار نهج الحق في وجه الباطل، وسنستمر به الى الابد”.

وختم: “نحن في حركة امل نؤمن ان النصر حليف الحق دوما، ولا يشترط لتحقيق النصر القوة والعتاد، وهذا ما يدفعنا ان نفهم التاريخ جيدا ونستنتج الدروس والعبر. ومن الدروس في معركة حنين وشهادة هشام فحص وانتصار فلسطين، هو قوة الإيمان والعقيدة في مواجهة الباطل”.

واختتم اللقاء بمجلس عزاء حسيني القاه ابراهيم مخ.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com