وقفة تضامنية لجمعيات وطواقم طبية لبنانية وفلسطينية مع فلسطين

للمشاركة

نظمت الجمعيات والطواقم الطبية اللبنانية والفلسطينية، وقفة تضامنية مع فلسطين وطواقمها الطبية في ساحة الشهداء في صيدا، بدعوة من جمعية الكشاف العربي – مفوضية الدفاع المدني.

بداية النشيدان الوطني والفلسطيني، ثم ألقى قائد فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي الدكتور خالد الكردي كلمة جاء فيها: “نجتمع اليوم لنؤكد للقاصي والداني أن فلسطين هي قضيتنا المركزية التي لم ولن نتخلى عنها، إنها فلسطين الشهداء والمجاهدين، وهذه الوقفة الرمزية لها أثر كبير في دعم صمود أخوتنا في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع المجازر على يد العدو الصهيوني والذي يضرب عرض الحائط بكل الاتفاقيات الدولية التي تحرم التعرض للمدنيين ولرجال الإسعاف والإنقاذ”، متسائلا: “أين هي منظمات حقوق الإنسان؟ وأين هو الضمير العالمي وما يسمى بالمجتمع الدولي؟ من يحاسب مجرمي الحرب الصهاينة على جرائمهم البشعة؟ وأين هو العالم إزاء ما يحدث في القدس؟”.

وتوجه الى الفلسطينيين بالقول: “عيوننا ستبقى شاخصة نحو بيت المقدس وبيت لحم، وسيستمر الجهاد والنضال حتى تحرير فلسطين، كل فلسطين من البحر الى النهر، وستبقى القدس العربية عاصمة فلسطين الأبدية شاء من شاء وآبى من آبى”، مؤكدا أن “الثورة الفلسطينية وجدت لتبقى وستبقى، وما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة، وسنحتفل سويا بعرس النصر وتحرير فلسطين”.

واختتمت الوقفة بإطلاق صفارات سيارات الإسعاف، تحية لشهداء فلسطين.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com