اتحاد الوفاء للعمال: أنتم القادرون على الإصلاح والتغيير بوحدتكم تحت راية اتحادكم العمالي

للمشاركة

حيا اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، في بيان، “عمال لبنان والعالم وكل هيئاتهم النقابية في عيد العمال العالمي”، متمنين “مزيدا من الصحة والأمن والسلام، وأن يرفع عن عمال العالم وباء المرض وكل أشكال الظلم والعدوان الذي تشهده العديد من الشعوب والأوطان”.

أضاف البيان: “يأتي عيد العمال اليوم في لبنان، والعيون شاخصة الى لقمة العيش وسبل الحياة الكريمة وترشيد الدعم ليكون للمواطن وليس للوكالات الحصرية”، آملين من حكومة تصريف الاعمال أن “تكون وظيفتها الأساس موازنة الوضع الاقتصادي بصورة لا تمس بعيش الفقراء ومحدودي الدخل وتعمل على إنصاف الاجراء في رواتبهم، وديمومة عملهم”.

وختم متوجها الى العمال: “أنتم عجلة الحياة في الوطن اليوم، وأنتم القادرون على الإصلاح والتغيير الحقيقي، بوحدتكم وتفاعلكم تحت راية اتحادكم العمالي العام. وأنتم اليوم أمام فرصة الإنقاذ الحقيقي من خلال الوقوف في جبهة تحرير لبنان من السياسات الإقتصادية والمالية والإجتماعية التي حكمته خلال العقود الماضية وأمعنت فيه فسادا، في مواجهة الفريق الذي أوصل لبنان واللبنانيين الى الإنهيار الإقتصادي والمالي والنقدي والإجتماعي، والحيلولة دون استمراره في هذا المسار الخطر على لبنان وشعبه”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com