شادي السيد: زيادة تعرفة الأطباء خطأ كبير لا بد من تلافيه

للمشاركة

توقف نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد عند ما تداولته وسائل التواصل من معلومات عن نية الأطباء زيادة التعرفة، ورأى في ذلك “خطأ كبيرا لا بد من تلافيه”.

وقال السيد: “تلقينا في وقت سابق نبأ هجرة الأطباء وتلقفنا ذلك بحزن، إذ أن المرحلة تستدعي أن يتحول الكادر الطبي في لبنان إلى ركن من اركان المواجهة في هذه المرحلة الصعبة والمساهمة في التخفيف عن الناس كما درج الأطباء الأوائل، إلا أننا قلنا إن لكل خياراته وحقه في العيش وفق ما يراه”.

أضاف: “أمس سمعنا ما نضعه في خانة جس النبض لنؤكد انه مرفوض مرفوض، فعلى من ستفرض تلك الزيادة، أعلى العاطلين عن العمل الذين تتزايد أعدادهم أم على موظفي القطاعين العام والخاص الذين يئنون تحت وطأة تدني قيمة رواتبهم شرائيا أو على الفقراء المعدمين؟”.

وتابع: “نحن اليوم نلفت عناية من بيدهم الأمر وخاصة المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وإدارة الصندوق، الى ان الوضع لا يحتمل أي تطورات مشابهة والا سيكون الناس في مواجهة إما عدم التداوي أو الاكتفاء بنصائح الأطباء الصيدليين أو التداوي بالأعشاب. كما أننا على ثقة تامة بأنه وفي هذا الوقت، يمتنع الناس عن التداوي بسبب الوضع المالي المأزوم وتقديم الرغيف على الدواء، لنسأل ترى أو هل يعلمون؟”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com