رامي عليق: سنتقدم بدعاوى جديدة ضد المصارف وشركات الصيرفة

عقد “تحالف متحدون” في مكتبه بالعدلية مؤتمرا صحافيا بعد ظهر اليوم، شرح خلاله المستجدات في ملف مكتف وسائر مجريات الدعاوى ضد رياض سلامة والمصارف والصيارفة، إضافة الى المستجدات حول دور المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر ليشع في ملف “شركة مكتف”.

وتحدث في المؤتمر المحامي رامي عليق فأكد “بقاء الملف بيد القاضية غادة عون التي تتابع عن كثب كافة التحقيقات وعمل الخبراء، أما دور المحامي العام القاضي ليشع فقد اقتصر على اصدار إشارته لتسهيل إقفال مبنى الشركة وختمه بالشمع الأحمر ليل السبت 24 نيسان”.

كما شرح عليق طبيعة “الإدعاء الجديد المزمع التقدم به يوم غد أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور بوجه ميشال مكتف ووكلائه وموظفيه، لكتم وتهريب السجلات الأخيرة المشهودة، بحيث نكون أمام مسار قضائي مستجد لقضاء التحقيق بموازاة تحقيقات النيابة العامة”.

واعلن عن “دعاوى جديدة ضد المصارف تم التقدم بها بوجه رؤساء وأعضاء مجالس إدارة المصارف، يُتوقع أن تصدر بخصوصها قرارات حجز ومصادرة أموال ومنع تصرف وإعادة الودائع الى أصحابها”.

وختم عليق بالتمني على “وسائل الإعلام وناقلي الأخبار توخي الدقة، كي لا ينجر الرأي العام إلى إستنتاجات وإتهامات ذات طابع سياسي لا تمت إلى الحقيقة بصلة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.