وفد من النازحين من سوريا في السفارة الفلسطينية في بيروت: رفض انخراط البعض في مشروع شطب حق العودة

للمشاركة

زار وفد من الفلسطينيين النازحين من سوريا، مقر سفارة فلسطين في بيروت، وكان في استقبالهم السفير اشرف دبور، وامين سر “حركة فتح” و”فصائل منظمة التحرير الفلسطينية” فتحي ابو العردات، ورئيسة اتحاد عام المرأة الفلسطينية فرع لبنان آمنة جبريل، وقائد قوات الامن الوطني الفلسطيني صبحي ابو عرب، وامين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في صور توفيق عبد الله.

وأكد دبور للوفد الزائر أن “الشعب الفلسطيني باكمله واحد موحد مهما حاول اصحاب الاجندات المشبوهة بث الفتنة بينهم وضرب صفوف وحدتهم”، مدينا “اي تعرض او اساءة لاي فرد من ابناء الشعب الفلسطيني وبناته”.

وشدد على ان “السفارة كانت وستبقى مفتوحة للكل الفلسطينيين”، مؤكدا ان “ليس ثمة فلسطيني لم يسهم في العمل النضالي في فصائل الثورة الفلسطينية، وقدمت التضحيات والشهداء والاسرى على طريق الحرية لتبقى فلسطين وطننا الابدي”.

وأشار ابو العردات من جهته، إلى أن “لقاءات عدة عقدت لتنبيه البعض من خطورة توجهاتهم وافعالهم على القضية الفلسطينية وحق العودة ودور وكالة الاونروا”.

وبدورها اكدت جبريل “بذل كل الجهود الممكنة للوقوف الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني النازحين من سوريا ومتابعة اوضاعهم على كل المستويات والصعد”.

وأكد الوفد من جهته “رفض ما قام به البعض من دعاة الوطنية – والتي هم براء منها – في انخراطهم في مشروع شطب حق العودة، والتنازل عن الثوابت الوطنية، ومحاولاتهم بيع ممتلكاتهم وارضهم في فلسطين”.

وجددوا تأكيد تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ودعم الشرعية الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com