أمسية شعرية لنادي الابداع الثقافي في بلدية برقايل

للمشاركة

نظم نادي “الإبداع الثقافي” أمسية شعرية بعنوان “قوافي”، في قاعة بلدية برقايل، برعاية البلدية وبالتعاون مع “صوت الطلاب” في كلية الآداب والعلوم الانسانية – الفرع الثالث ودعما للحركة الثقافية والأدبية.

وحضر الأمسية رئيس بلدية برقايل محمد الأسعد ومدير كلية الآداب البروفيسور محمد الحاج وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير وهيئات المجتمع المدني وجمعيات خيرية وكشفية ورياضية.

بداية النشيد الوطني، فكلمة ترحيبية لبلال شرف الدين شكر فيها منسقة الأمسية ماجدة ابراهيم، ثم تحدث رئيس البلدية الذي نوه بالنشاط الثقافي الذي يعتبر “متنفسا للجميع خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان”.

الحاج
بدوره، أشاد مدير كلية الآداب والعلوم الانسانية بجهود المنظمين، مشددا على دور الشباب واندفاعهم، وعلى دعمه لكافة الأنشطة الطالبية التي “ترتقي بمستواهم الفكري والعلمي”.

وقال: “باب مكتبي مفتوح أمام الطلاب للتباحث في مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، ويدي ممدودة لأي هيئة ثقافية تسعى إلى النهضة بالمتجمع”.

وأكد سعيه الى وضع خبرته ومعارفه الدولية في سبيل “دعم وتطوير مهارات الطلاب ومواهبهم”.

الرفاعي
من جهته، قدم مؤسس نادي “الإبداع الثقافي” ومنسق صوت الطلاب” عبد الملك الرفاعي ملخصا عن نشاط النادي، واعدا بـ”المزيد من النشاطات واللقاءات الثقافية المثمرة”.

بعد ذلك، قدم الشعراء بعض ما عندهم، وهم على التوالي: الشاعر زكريا حيدر، الكاتبة غدير العالول، الكاتبة ايمان الشعار، أحمد القرحاني، مروى داود، عثمان المصري والدكتور شحادة الخطيب.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com