تجهيزات طبية من روتاري صيدا لمستشفى دار السلام

للمشاركة

اعلنت اللجنة الإعلامية لـ”نادي روتاري – صيدا” في بيان، أن النادي “سلم مستشفى دار السلام للمسنين التابع ل”جمعية جامع البحري الخيرية”، تجهيزات طبية، من أسرة كهربائية وكرسي متحرك وكمامات وغيرها من الأدوات الطبية، من ضمن الهبة المقدمة من أندية روتاري فرنسا ولبنان لدعم الجسم الطبي والإنساني”.

وتسلم رئيس الجمعية حسن صفدية التجهيزات من وفد ضم اعضاء الهيئة الادارية في “روتاري صيدا” المحامية مايا غسان المجذوب، هشام الأسعد، سامي غدار ونسرين عسيران رملاوي، في حضور عضو الهيئة الادارية للجمعية مازن حشيشو ومديرة الجمعية جيهان زعتري.

المجذوب
وألقت المجذوب كلمة بإسم رئيسة واعضاء النادي، اكدت فيها “اهمية التعاون الدائم والمنتج والقائم بين النادي والمستشفى بما يخدم مدينة صيدا والجوار”، واشارت الى انه “في ظل الازمات والكوارث نقدر قيمة جهود المجتمع المدني وأهميته للمساهمة في التخفيف من تداعيات الازمات ومن معاناة المحيط، كما تتضح اهمية التكافل الاجتماعي في مواجهة التحديات والايام العصيبة|، وقالت: “الزيارة اليوم تهدف الى تقديم بعض المستلزمات والتجهيزات الطبية لهذه الدار الكريمة، في اطار المساهمة في دعم الجمعية للاستمرار بعملها الانمائي والاجتماعي الكبير، ولعل المشروع الراهن يشكل نموذجا واضحا عن التكافل الاجتماعي بفعل انه هبه من روتاري فرنسا الى نادي ميتروبوليتان بيروت، ومنه الى كل النوادي الروتارية، ومن نادي روتاري صيدا الى جمعية جامع البحر، مما يضفي رمزية خاصة للمشروع وتبرز اهمية امتداد الروتاري في كل انحاء العالم لتقديم الخدمة. وعلى امل ان نتجاوز معا الازمات الحالية الراهنة على خير”، وشكرت “الأندية الروتارية في فرنسا ولبنان”.

صفدية
ومن جهته رحب صفدية بإسمه واسم الجمعية بالوفد، وقال: “ليس جديدا على روتاري صيدا علاقته بالجمعية بل نعتبره شريكا وداعما لعملها”، متمنيا ان “يبقى هذا التواصل والتلاقي بيننا. فنحن واياكم نقوم مقام الدولة ونحاول قدر الامكان أن نوصل اكبر قدر من المساعدات للناس، وان شاء الله نكون بذلك نسد ولو ثغرة من العمل الانساني والاجتماعي. فبإسم كل مريض وكل موظف وكل عضو في الجمعية وفي دار السلام نشكركم ونحن واياكم مرتبطون بالعمل الانساني، وانتم صرتم جزءا من الدار والروتاري دائما سباق في المبادرة تجاه الجمعية والدار”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com