وفد اللجنة الخماسية في عين الحلوة زار مستشفى الهمشري

زار وفد من اللجنة الخماسية في مخيم عين الحلوة والمنسق عاصف موسى، مستشفى الهمشري في صيدا، والتقوا مديرها الدكتور رياض أبو العينين، في حضور مسؤول إعلام حركة “فتح” علي خليفة، مسؤول قسم التمريض يونس ياسين والمسعف حسام صبحة.

وشكر الوفد لأبو العينين وفريق وحدة كورونا التابع للمستشفى “الجهود المبذولة داخل أحياء مخيم عين الحلوة بشكل متميز ضمن خطة منسقة تم الإعداد لها مسبقا بالتنسيق ما بين إدارة المستشفى ولجان الأحياء في المخيم، خلال لقاء موسع عقد في قاعة مستشفى الهمشري، تبعه جولات متتالية أسبوعيا لفريق وحدة كورونا للكشف على المرضى داخل منازلهم وإجراء فحوص pcr مجانية للمخالطين”.

وأكد أبو العينين ما وعد به سابقا من “فحص pcr مجاني وعلاج مجاني داخل المستشفى مع تأمين الدواء لحالات العسر الشديد”. وأبلغ الوفد انه “سيتم افتتاح الطابق الخامس المخصص لمرضى كورونا خلال 10 أيام”. وقال: “إن سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور الذي نتوجه له بالشكر والتحية والتقدير، تكفل بالعلاج المجاني وبتأمين الدواء وكل لوازم مرضى كورونا، ويشرف شخصيا وبشكل يومي على الأعمال في القسم المنوي افتتاحه قريبا في المستشفى”.

من جهته، أثنى الوفد على جهود المستشفى والأطقم الطبية، حيث تم وضع آلية للتواصل بين المرضى والمستشفى عبر لجان الأحياء، وكذلك شكر الوفد للسفير دبور “جهوده لخدمة أبناء شعبنا”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.