الخميس يوم غضب آخر في لبنان

للمشاركة

أطلقت دعوات ليوم غضب آخر في لبنان احتجاجا على بلوغ سعر صرف الدولار عشرة آلاف ليرة وتدهور الأوضاع المعيشية، ويستعد أهالي جل الديب والذوق للتصعيد الشعبي وقطع الطرق كافة، وذلك عند الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس، وكذلك فقد تحدثت صفحات الضاحية الجنوبية عن يوم غضب وانطلاق شرارة الثورة من جديد وذلك عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وعلى الرغم من الطقس الممطر واصل المحتجون تحركهم في الشارع حيث شهدت مختلف المناطق قطعا للطرق بالاطارات المشتعلة انطلاقا من بيروت وضواحيها امتدادا حتى طرابلس والشمال وصيدا والجنوب بمختلف مدنه وبلداته وقراه، صعودا إلى الجبل بكل اقضيته التي شهدت قطعا للطرق الدولية خصوصا عاليه.

شمالا قطع محتجون اوتوستراد البداوي الدولي في الاتجاهين، وقطع محتجون السير في ساحة النور بطرابلس، كما قطعت الطريق أمام سرايا طرابلس بالإطارات المشتعلة.

وتجمع عدد من المحتجين في مدينة صيدا في شارع المصارف اعتراضا على التلاعب بسعر الصرف.

وشهدت شوارع صور تظاهرة لناشطي الحراك والطريق المؤدية إلى مدينة صور عند منطقة جل البحر بالإطارات المشتعلة، وحضرت قوة من الجيش الى المنطقة، وأيضا قطعوا اوتوستراد عدلون باتجاه صيدا في محلة ابو الاسود بالإطارات المشتعلة.

وأفادت غرفة التحكم المروري عن قطع بعض الطرق داخل العاصمة كما خارجها في حين بقيت طريق ضهر الاحمر ـ راشيا ومستديرة ابلح باتجاه زحلة، إضافة لطريق رياق ـ بعلبك.

الانباء ـ منصور شعبان


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com