منسقية الاغتراب في تيار المستقبل: 25 ماكينة أوكسجين للبنان

للمشاركة

أعلنت المنسقية المركزية للاغتراب في تيار “المستقبل”، في بيان، أنها تمكنت في إطار الحملة التي أطلقتها بعنوان “المغترب Oxygen المقيم”، من توفير 25 ماكينة أوكسيجين في خدمة المواطنين اللبنانيين في مختلف المناطق.

فقد قدمت المنسقية المركزية 10 ماكينات كهبة على نفقتها، وساهمت منسقية أبو ظبي بتوفير 8 ماكينات بالتعاون مع الآنسة هبة صالح، كما وفرت منسقية بريطانيا 6 ماكينات وصلت كلها الى لبنان، وقد بدأ فريق من المنسقية المركزية العمل على توزيعها في المناطق ليصار الى تزويد المواطنين بها وفقا لآلية تم وضعها.

إضافة الى ذلك، أطلقت منسقية كندا حملة تبرعات لمساندة الشعب اللبناني في تخطي جائحة كورونا، إذ يتم التحضير لتوزيع المساعدات التي أسفرت عنها هذه الحملة على المواطنين وفقا للخطة الموضوعة بين المنسقية المركزية والمنسقيات في الانتشار.

كذلك أنهت منسقية ميشيغن حملة التبرعات التي كانت قد أطلقتها، وسيصار قريبا الى الإعلان عن المبادرة التي ستنفذ من خلال المبلغ الذي جمعته الحملة.

وفي إطار الحملة نفسها، وصلت الى بيروت مساعدات عينية عبارة عن 12 ألف علبة تونا سيتم توزيعها ضمن حصص غذائية باشرت المنسقية المركزية بتحضيرها.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com