البعريني امام وفد من التجمع الشبابي لانماء حلبا: لنضع مصلحة الوطن والمواطن قبل اي مصلحة اخرى

للمشاركة

استقبل عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب وليد البعريني، في مكتبه في بلدة المحمرة -عكار ، وفدا من “التجمع الشبابي لإنماء حلبا”، في زيارة لمتابعة وبحث بعض الملفات والمواضيع المستجدة.

وتحدث رأفت السيد بإسم الوفد وقال:” نلتقي اليوم مع النائب البعريني لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بأحوال المواطنين وأوضاعهم في عكار، بالإضافة الى وضعه في تفاصيل بعض انشطة التجمع، من توزيع حصص غذائية على اهالي عكار، وذلك من باب الحس الإنساني والأخلاقي في هذه الظروف الصعبة”.

بدوره تحدث البعريني فقال: ” لقاءاليوم يزرع فينا الأمل والحيوية، فطالما كان التجمع كخلية النحل، تتابع جميع الأزمات، وتضم مجموعة شبابية تميزها غيرتها على منطقة حلبا التي طالما قلنا انها صمام الأمان لجميع البلدات العكارية”.

أضاف: “نحن دوما الى جانبكم بجميع طاقاتنا، وسوف نقوم بالمزيد من التفاعل أيضا، برغم جميع النظرات السلبية المسيطرة حاليا، الا ان الأمل بكم وبغد افضل من أجلكم، يدفعنا الى عدم الإستسلام، فبارك الله بكم وبأعمالكم”.

وشدد البعريني على “ضرورة تحلي المسؤولين بالحكمة والمسؤولية تجاه الوطن والمواطن، وضرورة الإسراع في تشكيل حكومة إنقاذ وطنية من ذوي الاختصاص اليوم قبل الغد”.

وختم: “علينا العمل جميعالانتشال لبنان من أزماته المتزايدة ولنضع جميعا خلافاتنا جانبا، وليعمل الجميع بعيدا عن المصالح الشخصية، ولتكن مصلحة الوطن والمواطن قبل أي مصلحةاخرى”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com