مؤسسة رينه معوض توزع مستلزمات طبية ووقائية على المستشفيات والمراكز الصحية

للمشاركة

الجمعة 05 شباط 2021 الساعة 21:02متفرقاتوطنية – وزعت مؤسسة رينه معوض ومؤسسة American Task Force on Lebanon وPeople to People Aid Corp وLebanon Relief Project وAFYA Foundation، في إطار محاربتها لجائحة كورونا،أكثر من خمس مئة ألف قطعة من المستلزمات الطبية ومستلزمات الوقاية من عدوى الكورونا على المستشفيات والمراكز الصحية والمنظمات غير الحكومية على مختلف الأراضي اللبنانية.

قدمت هذه المساعدات، التي فاقت قيمتها مليون ونصف دولار أميركي، الجالية اللبنانية في الولايات المتحدة، بهدف وقوفها إلى جانب مقدّمي الرعاية الصحية في لبنان الذين يحاربون في الصفوف الأمامية لمكافحة الكورونا في لبنان.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار مبادرة “معا” التي أطلقتها مؤسسة رينه معوض في آذار 2020 بهدف احتواء فيروس كورونا ودعم المجتمع المتضرر صحيا واجتماعيا ومعيشيا في مختلف المناطق اللبنانية في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.

هذا وتستمر المؤسسة بتقديم الفحوصات PCR المجانية للمرضى الذين يحتاجون إلى إجراء فحص كورونا الإلزامي لدخول المستشفى، والذي يشكل عبئا إضافيا على وضعهم الاجتماعي والمادي الهش، وإلى جانب الأشخاص الذين يشعرون بعوارض كورونا ولا يملكون أي تغطية صحية لإجراء الفحوصات. وبلغ عدد الفحوصات أكثر من عشرة آلاف فحص في مركز الشمال الاستشفائي ومركز العائلة الطبي في الشمال.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com