الصقر: أزمة لبنان المالية تتطلب تضافر الجهود المشتركة لإعادة إنعاش اقتصادها

للمشاركة

محمد الصقر خلال استقباله القائم بالأعمال بسفارة لبنان لدى الكويت المستشار هادي هاشم

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر أمس، القائم بالأعمال ب‍سفارة لبنان لدى الكويت المستشار هادي هاشم، وحضر اللقاء مدير عام الغرفة رباح الرباح.

وقالت «الغرفة» في بيان صحافي، إن الصقر رحب بالمستشار هادي هاشم وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية وتنشيط التبادل التجاري وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين البلدين الشقيقين، وأوضح أن الغرفة على تواصل دائم مع نظرائها بالغرف اللبنانية وأنها على استعداد تام لتقديم كافة خدماتها لقطاع الأعمال اللبناني، واستقبال الوفود التجارية متى ما سنحت الفرصة وتهيأت الظروف الصحية العالمية، مشيرا الى أن ما يمر به لبنان الشقيق من أزمة اقتصادية ومالية يتطلب تضافر الجهود المشتركة في سبيل إعادة إنعاش الاقتصاد اللبناني.

من جانبه، أكد المستشار هادي هاشم سعي السفارة الدائم لتنمية التبادل التجاري القائم بين البلدين في شتى القطاعات، وأشار إلى أهمية العمل المشترك بين الغرفة والسفارة لتنمية التعاون الثنائي وزيادة الاستثمارات المشتركة، وذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية بين الطرفين واستعراض الإمكانات التي يجب استغلالها لتعزيز العلاقات التجارية.

وفي نهاية اللقاء، أعرب هاشم عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.


للمشاركة
,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com