تسليم وتسلم في كلية الحقوق والعلوم السياسية بفرعها الأول

للمشاركة

جرت في كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية – الفرع الاول- الحدث عملية تسليم وتسلم بين المديرة السابقة للفرع الدكتورة نعمت مكي والمدير الجديد الدكتور جهاد بنوت. حضر الاحتفال الاساتذة الدكتور علي رحال والدكتور حسين عبيد والدكتور حسين غربية والدكتور ناصيف نعمة ومدير مصلحة الليطاني الدكتور سامي علوية وامين سر الكلية الاستاذ طارق بكري ومسؤول شؤون الموظفين الاستاذ فؤاد خريس، بالإضافة الى ممثلين عن مجلس الطلاب.

وأعرب الدكتور بنوت، في كلمة مقتضبة، عن شكره لرئيس الجامعة الدكتور فؤاد ايوب وعميد كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية الدكتور كميل حبيب على “الثقة التى اوكلت له” واعتبرها بمثابة “تحد ومسؤولية”. وقال: “تحد في ظل جائحة كورونا وظروف استمرار التعليم والصعوبات الناتجة. ومسؤولية في الحفاظ على مستوى رسالة الجامعة بأنها جامعة وطنية. والمسؤولية تجاه الفرع كونه الفرع المؤسس لكلية الحقوق والعلوم السياسية في رفد الجسم القضائي والاداري والحقوقي بنخبة من الاساتذة اصحاب الاختصاص والكفاءة والذين تقع على عاتقهم مسؤولية الاصلاح في هذا الوطن الجريح على المستويات كافة”.

وختم: “إن الشعار الأفضل المطلوب في المرحلة المقبلة هو شعار “حي على خير العمل”.

مكي
أما الدكتورة مكي فشكرت “كل الذين ساهموا” في تحملها المسؤولية خلال السنوات الثلاث المنصرمة وتمنت للمدير الجديد “التوفيق”.

وتحدث الدكتور رحال نيابة عن الاساتذة الحاضرين، منوها بـ”دور وأهمية الفرع الأول والكلية عموما والجامعة اللبنانية بمسيرتها ومستواها العلمي والاكاديمي”، معتبرا أن “المسؤوليات، وإن كانت كبيرة والتحديات كذلك، فإن ذلك هو شهادة عن مستوى التقدم والعطاء”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com