إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور: لتعزيز التنسيق مع وحدة ادارة الكوارث ومتابعة الفحوصات والنتائج

عقد اليوم في مبنى إتحاد بلديات قضاء صور، إجتماع تنسيقي للمختبرات العاملة في قضاء صور والتي تعمل في مجال الفحوصات الخاصة بفايروس “كورونا”، في حضور مدير وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا، رئيس طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال ومنسقة الوحدة الانسة ريم سلمان، وتداول المجتمعون “أطر التنسيق والتعاون وتفعيل التواصل لما يخدم مصلحة اهلنا ويعزز الامن الصحي”.

وتوجه المجتمعون بالتحية الى القوى الامنية على “جهودها في فترة الاقفال العام ودعوتها الى ملاحقة مفبركي الاشاعات ومطلقيها والتي تناولت في جزء منها عمل المختبرات الطبية”. كما عرض المجتمعون “ما تم متابعته من تحقيقات ومتابعة هذا الامر امام القضاء المختص”.

وتقرر بالاتفاق بين الجميع “تعزيز التنسيق والتواصل ما بين المختبرات ووحدة ادارة الكوارث فيما يتعلق بمتابعة الفحوصات والنتائج”.

كما تم الاتفاق على “الطلب الى البلديات التعميم على جميع المواطنين ضرورة ابراز بطاقة الهوية عند اجراء الفحص في المختبر ضبط عملية الخطأ في الاسماء، والتشدد مع المصابين في الزامية الحجر نظرا لازدياد عدد الاصابات من جراء المخالطة، كذلك الطلب من المختبرات وضع مكان السكن الفعلي امام كل اسم وليس اعتماد مكان الولادة”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com