هيئة راشيا في الوطني الحر: تأمين الكهرباء لمستشفى راشيا كان شغلنا الشاغل وما زال من دون ضجيج وإعلان

للمشاركة

أوضحت هيئة ومجلس قضاء راشيا في “التيار الوطني الحر” ما يتم تداوله حول تأمين الكهرباء لمستشفى راشيا الحكومي.

وقالت في بيان: “إن تأمين الكهرباء لمستشفى راشيا وبلدات القضاء كان شغلنا الشاغل منذ زمن بعيد، وقد تم التواصل مع شركة كهرباء لبنان لتذليل العقبات اللوجستية رغم عرقلة من يدعي الحرص الآن لأسباب انتخابية في حينه، نفهمها لكن لا نفعل مثلها لأن صحة الناس وكرامتهم فوق الانانيات الشخصية والحسابات الضيقة، والعمل ما زال مستمرا حتى هذه اللحظة من دون ضجيج وإعلان، لأننا لسنا هواة التطبيل والتزمير والاستغلال السياسي والرقص على وجع الناس توهما لاسترجاع هيبة ضاعت أو إرضاء لولي شاح نظره عنهم”.

أضافت: “لراشيا وقضائها وناسها كل الاحترام والتقدير والحرص، فنحن منهم وهم منا. لهم علينا الكثير ونحن كتيار وطني حر موجودون لنخدمهم ونقدم لهم أقصى ما نستطيع من دون تمييز بين بلدة وأخرى، وقد قمنا بما قدرنا عليه الله سبحانه وتعالى وسهلنا الوصول الى الكثير من حقوق الناس والبلدات من دون تمنين وإدعاء بطولات. ورغم العراقيل الكثيرة التي وضعت في طريقنا، أنجزنا الكثير”.

وختمت: “نقول لمن يدعي الحرص على قضاء راشيا ومستشفاها ومؤسساتها إنها ليست ملكا لأحد بل هي للجميع، وسنكون إلى جانب أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء التي لا تعلم يسارها بما فعلت يمينها، ونحن اليوم أحوج إلى أن نكون إلى جانب بعضنا البعض ونتساعد لتقديم المفيد لأهلنا في هذه الظروف الصعبة مبتعدين عن التحريض والفتنة ونثر بذور الحقد.
أعان الله أهل منطقتنا ووحدهم وحماهم وحمى وطننا الحبيب من كل مكروه” 


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com