فريق الكورونا في مستشفى الهمشري أجرى فحوصات PCR في مخيمات صور

للمشاركة

توجه مدير مستشفى “الشهيد محمود الهمشري” الدكتور رياض أبو العينين، على رأس فريق الكورونا التابع للمستشفى وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الى منطقة صور في الجنوب، لإجراء فحوصات PCR في مخيمات الرشيدية والبص وبرج الشمالي وتجمع جمجيم – ابو الاسود، وذلك بتوجيهات من سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وقائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة “فتح” اللواء توفيق عبد الله، بعد انتشار الفيروس في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وقال الدكتور أبو العينين الذي اشرف على الفحوصات: “توجهت مع فريق الكورونا الى مخيمات وتجمعات منطقة صور وقمنا بإجراء فحوصات في عدد من المخيمات وتم أخذ المسحات من المخيمات والتجمعات في منطقة صور. ويأتي هذا بناء على الخطة التي وضعتها القيادة لأخد عينات من المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافة في لبنان، من مخيم نهر البارد شمالا الى مخيم الرشيدية جنوبا، في محاولة للحد من إنتشار هذا الوباء داخلها”، مؤكدا ان “مستشفى الشهيد محمود الهمشري تبذل جهودا كبيرة من أجل مساعدة ابناء الشعب الفلسطيني”.

وشكر للسفير دبور “جهوده الجبارة في تأمين كل احتياجات فريق الكورونا في مستشفى الهمشري من أجل محاربة وباء كورونا”، كما وجه الشكر الى اللواء عبدالله لاهتمامه الكبير بصحة وسلامة الأهالي في منطقة صور.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com