مطران صور التقى المهندس سمير الحسيني

استقبل متروبوليت صور ومرجعيون للروم الكاثوليك المطران شربل عبدالله، في حضور نائبه الأب يعقوب صعب في صالون الكنيسة في صور، رئيس “المركز الحضاري للحوار” المهندس سمير الحسيني الذي قدم له التهاني بتعيينه مطرانا على الأبرشية المارونية وبالعام الجديد، كما قدم دعوة للمطران عبدالله لحضور افتتاح المقر الجديد للمركز، ووضعه “في أهداف المركز وتوصياته الوطنية في لم الشمل والحوار والاحترام المتبادل بين اللبنانيين وخط الاعتدال”، وقال: “إن هدفنا هو التواصل والحوار من أجل إرساء منطق العدالة الحضارية والمساواة بين الجميع لأجل الإنسان وبنائه”.

وأشار الى أن “صور غنية عن التعريف كونها مدينة يحتذى بها جامعة وحاضنة منذ القدم للديانتين المسيحية والإسلامية من خلال التعايش والعيش المشترك، الذي أرساه الامام المغيب السيد موسى الصدر والمطران الراحل حداد وكل الأوفياء. ولا ننسى ما قاله الحبر الأعظم البابا الراحل عن لبنان، بان لبنان رسالة محبة وسلام”.

بدوره، بارك المطران عبد الله الحسيني “انطلاقة المركز ونشاطاته”، واعتبره “بادرة جيدة من خلال توجيهاته الحضارية للحوار وعناوينه”، مؤكدا “العيش المشترك والتعايش الإسلامي المسيحي”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com