جمعية ACUA تضيء شجرة ميلاد استثنائية في المدور في حضور محافظ بيروت

للمشاركة

أقامت جمعية “أقوى للأهداف المشتركة” (ACUA) إحتفالا ميلاديا في منطقة المدور- بيروت، في حضور ومشاركة محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وعدد من الوجوه الإجتماعية والإعلامية وأهالي المنطقة، حيث أضيئت شجرة الميلاد الاستثنائية التي تحمل رمزا وطنيا.

قبل بدء الاحتفال، جال المحافظ عبود مع رئيسة جمعية ACUA السيدة رولا فاضل في الشارع النموذجي، الذي تقوم الجمعية بإعادة بنائه وترميمه بعدما دمرت معظم مبانيه جراء إنفجار مرفأ بيروت في 4 آب الماضي.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني تلاه كلمة لعبود الذي أثنى على جهود الجمعية وعلى الرمزية الوطنية التي تحملها الشجرة، وهي من تصميم المهندس دوري حتي وفريق عمله، وقد أبدى المحافظ اهتماما بنقل الشجرة من مكان الاحتفال في منطقة المدور لوضعها في مكان آخر في بيروت بعد الانتهاء من الأعياد “ليتسنى لجميع اللبنانيين رؤيتها والاستمتاع بالمعاني الوطنية التي تجسدها كأهمية التكاتف بين أفراد الشعب اللبناني للنهوض بالوطن والإرتقاء إلى غد مشرق”.

ثم كانت كلمة لرئيسة جمعية ACUA التي حيت “صمود أهل المدور ووعدتهم بالوقوف إلى جانبهم وإلى جانب أي منطقة لبنانية أخرى تغيب عنها مساعدة الدولة اللبنانية على المستويات كافة”. وأكدت أن “خلاص اللبنانيين وتخطيهم الأزمات التي يعيشونها لن يكون إلا بتكاتفهم ووحدتهم” .

وتخلل الحفل الذي قدمه الإعلامي طوني بارود كلمة للصحافية والمنسقة الإعلامية لجمعية ACUA مي زيادة التي أكدت أن “كل فرد من أعضاء الجمعية بذل جهده لإعادة الحياة إلى هذه المنطقة المنكوبة ليعود أهلها أقوى وأكثر تمسكا بأرضهم”.

ثم انطلق البرنامج الترفيهي الذي تضمن تراتيل ميلادية لأطفال أكاديمية تانيا قسيس، ثم ترانيم خاصة بالميلاد المجيد قدمتها مجموعة من طلاب كلية طب الأسنان في جامعة القديس يوسف. وعلى إيقاعات الفرح التي أحيتها La Vida Fiesta Parade احتفل الأطفال بالعيد وقام بابا نويل بتوزيع الهدايا على الأطفال الذين حضروا الحفل واستمتعوا بكل تفاصيل هذه الفعالية التي أدخلت البهجة من جديد الى قلوبهم.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com