ضو مكرما رئيسة مكتب الاسكان في صيدا لمناسبة تقاعدها: مثال الموظفة النشيطة والملتزمة

كرم محافظ الجنوب منصور ضو، ظهر اليوم في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومية، رئيسة مكتب الاسكان في صيدا التابع للمؤسسسة العامة للاسكان المهندسة حنان جلال الدين لمناسبة تقاعدها، “تقديرا لعطاءاتها وتفانيها في حسن إدارة العمل لتأمين خدمةالمواطنين”.

واقتصر حفل التكريم الذي أقيم ضمن الإجراءات الوقائية على حضور رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في محافظة لبنان الجنوبي.

ضو
استهل ضو الحفل بكلمة نوه فيها بـ “جهود جلال الدين وأدائها الإيجابي سواء في العمل مع زملائها أو مع المواطنين الذي استمر حتى آخر يوم لتقاعدها، ولطالما كانت مثالا للموظفة النشيطة والملتزمة ومصدرا للتفاؤل لنا جميعا”، متمنيا لها “دوام الصحة والعافية والاستمرار في حياة ملؤها الهدوء والراحة بعيدا من الهموم الوظيفية ومشاغلها”.

جلال الدين
من جهتها، شكرت جلال الدين المحافظ ضو وزملاءها على بادرة تكريمها، معتبرة أن “لقاء اليوم، رغم جائحة كورونا المحيطة بنا من كل حدب وصوب، صورة معبرة لمدى المحبة المتبادلة في ما بيننا”.

وقالت: “نحن محظوظون لان لدينا على رأس هذه الإدارة في محافظة لبنان الجنوبي المحافظ منصور ضو، وأيضا الزملاء الذين احترمهم ولهم مني كامل المحبة”.

وختمت شاكرة للمحافظ شهادته بحسن اداء عملها وتفانيها أثناء خدمتها، معربة عن فرحها والشعور بالرضى والسرور في يومها الوظيفي الأخير وسط حضور الجميع، متمنية لهم دوام الصحة والامل في تحسن أوضاع بلدنا لبنان الى الافضل”.

وفي الختام، تم قطع قالب حلوى احتفاء بالمكرمة والتقاط الصور التذكارية.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com