الكتلة الشعبية: بيان عن إنتخابات اليسوعية

أعلنت “الكتلة الشعبية”, في بيان, أنه “من قلب الظلام السياسي يخرج نور طلابي تسّرب من صناديق الاقتراع الجامعية على مستوى لبنان ليفرض تغييراً تصنعه الاجيال”.

وأضاف: “فبعد نتائج صادمة للسلطة في انتخابات الجامعة الاميركية واللبنانية الاميركية جاء المدّ اليسوعي ليحدث زلزالاً غير مسبوق في تاريخ الانتخابات الطالبية وفي معقل اكاديمي لطالما كانت تتحكم بنتائجه احزاب وتيارات السلطة”.

وتابع: “فمبروك لطلاب لبنان الذين صنعوا غدهم باصواتهم في انتخابات الجامعة اليسوعية ووضعوا اولى علامات التغيير على مستوى الانتخابات النيابية لاحقاً”.

وأكد البيان, أن “الامل بالطلاب ينعكس آمالاً أوسع في جيل قادر على فرض معادلاته بعد ان سقطت الاوهام على اي تغيير او اصلاح قادم من صوب السلطة, والنجاحات التي حققها الطلاب اليوم، كانت “الكتلة الشعبية” جزءا منها في الجامعة اليسوعية كلية الزراعة في تعنايل البقاع حيث خاضت الكتلة المعركة ورسمت الفجرالجديد اذ هزم الطلاب المستقلون احد الاحزاب الفاعلة الذين كانوا يسيطرون على المقاعد طيلة ١٥ عاماً ويحققون فوزا تارة بالتحالف وطورا بالتزكية”.

وختمت الكتلة الشعبية بيانها: “تلك سابقة تستدعي التوقف عندها لما لها من ارتدادات على مستوى مزاج الناس في المستقبل الانتخابي القريب سواء بلدياً او نيابياً, وبعد حملة طالب على مساحة الوطن يتظهّر ان الغد سيحمل رياح تغيير لا بد آتية”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com