لبنانيات

بلدية الدوير: 7 حالات خلال 48 ساعة

بلدية الدوير: 7 حالات خلال 48 ساعة

أعلنت بلدية الدوير في بيان، “تسجيل 7 حالات كورونا خلال ال48 ساعة الماضية، وأتت على الشكل الآتي: 3 إصابات من عائلة واحدة، إثنتان لشاب وشقيقته، إمرأة سورية وعسكري”.

ودعت البلدية الجميع إلى التزام التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة العامة، سواء أكان لجهة وضع الكمامة أم التباعد الإجتماعي أم منع التجمعات على أنواعها”.

🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

زر الذهاب إلى الأعلى