Home » لبنان » فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل

أقام الاتحاد التعاوني الإقليمي في الجنوب وجمعية الشجرة الطيبة فطورا قرويا على شرف مندوبي الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة، وذلك في معرض سوق المزارع “خيرات جبل عامل” في بلدة العباسية عند المدخل الشمالي لمدينة صور، برعاية الوزير والنائب السابق محمد فنيش، وحضور مدير مؤسسة جهاد البناء الانمائية في الجنوب قاسم حسن، رئيس الاتحاد التعاوني الاقليمي في الجنوب عماد قصير، ومدير سوق المزارع حسن حمد.

بعد كلمة ترحيبية من قصير، تحدث فنيش فشدد على “أهمية هذه الأسواق لاسيما وأنها تشكل دعما للمزارع والمستهلك على حد سواء”، معتبرا أن هذا العمل هو “خطوة مهمة في مسار التطوير والبناء، باعتباره خيرا لهؤلاء الناس”.

وأشاد فنيش بالقيمين على المعرض، مؤكدا أنه “عبارة عن مفردة من مفردات الجهاد الزراعي الذي أعلن عنه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، لأننا اليوم نعيش في ظروف حساسة جدا في هذا الوطن”، مشددا على أن “قرارنا أن نلتصق بالأرض، من أجل أن تكون الزراعة هي بوابة حل المشاكل الاجتماعية”.

وفي الختام، جال فنيش والاعلاميون في أرجاء سوق المزارع، حيث اطلعوا على معروضاته الزراعية والصناعية التي تتميز بإنتاجها البلدي والمحلي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب