Home » لبنان » مسعد بعد لقائه دياب: الحكومة باقية وقوتها من صدقيتها والبديل تصريف الأعمال حتى نهاية العهد

أكد الرئيس الأسبق للصندوق المركزي للمهجرين شادي مسعد، في بيان اليوم، بعد لقائه رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب، ظهر اليوم، أن “الحكومة باقية وتستمد قوتها من صدقيتها ومن إيمان الناس بنزاهتها وقدرتها على العمل”.

وعن الكلام عن استقالة الحكومة أو إسقاطها في الشارع قال مسعد: “الاستقالة ليست واردة، أما محاولة بعض الخبثاء اقناع من يجولون عليهم بإسقاطها فهي لم تنل موافقة أحد ربطا بيقينهم أن هذه الحكومة محمية شعبيا وبرلمانيا ولا يمكن اسقاطها مع الدعم الكامل الذي تقدمه لها بعض القوى الأساسية في البلد، فحلم اسقاطها سيبقى حلما لديهم. وبكل حال فإن ذهبت هذه الحكومة فالبديل إما تصريف الأعمال الطويل الأمد وحتى نهاية العهد أو عودة الفاسدين الى الحكم وفي الحالتين هذا مرفوض”.

ودعا “جميع الفرقاء السياسيين الى التكاتف ووضع اليد مع الحكومة للعمل على انتشال اللبنانيين من الوضع الذي وصلنا إليه نتيجة ثلاثين عاما من الفساد والمحسوبيات”.

وعن ترك الغرب والاتجاه شرقا أكد مسعد أن “ثقافة اللبنانيين هي ثقافة غربية وتفكيرهم غربي وبالتأكيد لن نترك الغرب ونتجه شرقا، لكن ذلك لا يعني عدم التعاون مع الشرق فالمطلوب توازن في العلاقات بين الجانبين وما يفيد لبنان نفعله”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب