Home » لبنان » بداية تعاون بين كلية الطب في اللبنانية ومركز اليوسف في حلبا

أعلن عميد كلية الطب في الجامعة اللبنانية البروفسور بيار يارد “بداية التعاون مع مركز اليوسف الاستشفائي التعليمي في حلبا – عكار”، وذلك خلال زيارة قام بها مع أكاديميين إلى المركز، حيث عقد لقاء شارك فيه رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود اليوسف، نقيب أطباء الشمال السابق المدير الطبي الدكتور عمر عياش ورؤساء الأقسام والأطباء.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للدكتور اليوسف، أشاد فيها ب”الجامعة اللبنانية التي خرجت الكبار في الطب وغيره”.

وقال: “إننا اليوم أمام تعاون مع كلية الطب والطلاب، الذين سيجدون المركز مساحة رحبة لعلمهم وتجاربهم العلمية، مع وجود نخبة من الأساتذة الأطباء”.

وشكر “البرفسور يارد على ثقته”، موجها التحية ل”رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب”.

يارد

من جهته أبدى يارد “إعجابه بما شاهده في المركز من تقنيات ومعدات طبية متطورة، فضلا عن المباني والخدمات الصحية والإدارية اللافتة، التي تخدم المريض، وتعطي أفقا واسعا لطلاب الطب، الذين سيبدأون بالتوافد اعتبارا من 6 تموز”، مثمنا “جهود رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور سعود اليوسف، على ما قدمه لعكار من خدمات صحية”.

الجندي

بعده ذلك قدم رئيس اللجنة الطبية في المركز الدكتور بسام الجندي، شرحا مفصلا عن المستشفى طبيا وإداريا، إضافة إلى “الإمكانات المتوفرة لاكتساب الطلاب العلم والخبرة اللازمة”.

عياش

من جهته، شدد عياش على “دور المركز على الصعيد الطبي في عكار والشمال”، مشيدا ب”الدكتور سعود اليوسف، الذي قدم كل التضحيات للتميز وخدمة المريض والإنسان”.

وفي الختام، جال الجميع في المباني والأقسام الطبية والأجنحة المخصصة للطلاب، بما فيها سكن الطلاب أيضا.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com