Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مشنتف: لتأمين الطحين للأفران ومنع تهريب الخبز الى سوريا

استنكر المحامي رئيس حزب “الحركة اللبنانية” نبيل مشنتف في بيان، أن “تصل الأمور الى هذا الدرك من الانحطاط وينقطع الطحين والخبز عن حياة الشعب وإذلاله على الأفران  للحصول على قوته اليومي من الخبز المادة الرئيسية لحياة الانسان”.

وسأل: “من سبب هذا الوضع السيىء والمنحط في حياة الشعب؟ لماذا الرئاسات والوزارات والنواب لا يهتمون بإدارة شؤون الدولة عناية الأب الصالح واقله الرغيف القوة اليومي للمواطن؟ لماذا نرى الأفران تعج بالحلويات والكعك ولا وجود للرغيف؟ من اين تحصل الأفران على الطحين للكعك والحلويات ولا طحين لرغيف قوت الشعب”.

وقال: “علمنا ان الخبز يهرب الى سوريا بكميات كبيرة، فعلى الدولة بكل اجهزتها ان تمنع التهريب كما حذرنا سابقا عن المحروقات وغيرها من المواد. لذلك انني باسم حزب الحركة اللبنانية وباسم الشعب، أطلب من كل الرئاسات والحكومة ووزير الاقتصاد تأمين الطحين للأفران بكميات تلبي حاجة المواطن للرغيف دون إذلاله وتمنع التهريب الى سوريا خاصة اننا على بداية موسم الاصطياف”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More