بالصور.. مهرجان شعبيّ للائحة “معاً أقوى”.. ميشال المر: يرفعون شعار التغيير ويأتون بمرشحين تعتير

وسط حضور شعبيّ حاشد، نظّمت لائحة “معاً أقوى” مهرجاناً إنتخابياً في بتغرين -المتن بحضور رئيس مؤسسة “الإنتربول” نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية السابق الياس المرّ، والمرشح ميشال المر.

واستهل “اللّقاء الشعبي” بكلمة المرشّحة في لائحة “معاً أقوى” رندا عبّود التي أكدت “أننا المعارضة الحقيقية والبناءة وخيارنا المتن بتنوعه وشخصياته وبأكبر تمثيل للمرأة والشباب”، مشيرة إلى أن “السياسة بحاجة لرجال ونساء وبحاجة لناس شرفاء وأصحاب كفاءة كي يعملوا للوطن ولا يدفع الشعب الثمن”.

من جهته، أعلن المرشّح ميشال المرّ أن برنامجه الإنتخابيّ يقضي بأن يتبنى مطالب الناس والعمل قدر المستطاع على خدمتهم وتخفيف معاناتهم. وتابع قائلاً “برنامجي يهدف إلى فصل السياسة والخلافات السياسية عن الحقوق الأساسية للمواطن والمواطنة المتنية لأن الشعارات الكبيرة لا تُشبع طفلاً ولا تؤمِّن الدواء لمريض ولا الدِفءَ لكبار السن في أيام البرد”.

وأضاف “برنامجي هو السعي لتحقيق اللامركزية في كل لبنان والعمل لضمان بيئة صحية نظيفة وطاقة متجددة ومنحٍ تعليمية ورعايةٍ صحية كاملة”.

أمّا الرئيس الياس المرّ فشدّد على أن “البلد ينهار والناس تعاني الأمرّين وهم ما زالوا كما كانوا قبل 30 سنة، يتقاتلون ويتبادلون الاتهامات ولا يفكرون الاّ في أحجامهم ومصالحهم، يرفعون شعار التغيير ويأتون بمرشحين تعتير”.

ولفت إلى أنه “رشّحنا ميشال المرّ لأنه يحمل هموم الناس ويشعر بوجعهم ولأنه يحمل أمانة غالية من أبو الياس دولة الرئيس الراحل ميشال المرّ”.

وأكد الياس المرّ أن “وصية أبو الياس هي الاستمرار في خدمة الناس والوفاء لمن كان وفياً معنا لأكثر من ستين سنة ونحن لن نتخلى عن هذه الامانة لا اليوم ولا بعد مئة سنة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.