Cedar News
Lebanon News

اسماعيل سكرية: انقطاع ادوية البنج المشهد الاكثر رعبا في مسلسل قتل الناس

اعتبر رئيس الهيئة الوطنية الصحية “الصحة حق وكرامة” الدكتور اسماعيل سكرية، في تصريح أن “من خان السيد المسيح عيسى بن مريم وتآمروا عليه هم هم ما زالوا يتكررون عبر الزمن، وفي مختلف المواقع والانتماءات، مكلفين بتشويه وتدمير الانسان حياتيا وانسانيا، وهم بيننا في لبنان ممن استباحوا الدولة ومؤسساتها والقطاعات كافة، وأخطرها مفاعيلا القطاع الصحي دواء واستشفاء، وقد تجلى اليوم بانقطاع أدوية البنج بالحجة المكررة مع انقطاع الادوية، وهي امتناع المصرف المركزي الممتنع عن تسليم ارقام احتياطاته عن الدفع للتجار المستوردين”.

وسأل: “هل طرحت ازمة ادوية ومواد التبنيج للتداول بعد قرب الدفع الشهري للادوية المستعصية وبعض المزمنة من اموال سيدر طمعا بتغطيتها من ذات المصدر، وبالتالي تهريب تغطية المصرف وطمس ما سبق لسرقة ما لا يستطيع احد تبيانه ؟؟ “.

وختم”: “ان انقطاع ادوية البنج هو المشهد الاكثر رعبا في مسلسل قتل الناس، بالتراكم ام بالمباشر المتواصل عرضه منذ سنوات .. انها جريمة لا تغتفر وابطالها يدرون ماذا يفعلون وهم لا يستحقون الغفران”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More