رجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018 حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ميشال حابك توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 ب

حظك اليوم الثلاثاء

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ميشال حابك توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018 حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018 , حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الثلاثاء 13-11-2018 ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 . توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13-11-2018 , توقعات الابراج الفلكيه .

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ميشال حابك توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018 حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018  برج الحمل اليوم 13/11/2018
الحمل :عليكم ان تفكروا مليا قبل ان تبدأوا بالفعل، كي لا تتسببوا بالحزن لكم ولمن حولكم . ليست هنالك حاجة بان تبحثوا عن اصدقاء لان اصدقاءكم الحاليين ملائمين لكم . لذلك، عليكم ان تحافظوا عليهم ولا تسببوا لهم الحسرة . تدخل خارجي يمكنه ان يسيء للوضع وهو غير مفضل . لا تكترثوا لاراء الاخرين، حتى ان كانوا من العائلة . انتم وحدكم تعرفون ما هو مفيد للعلاقة . ستقلقون على صحة شخص ستعرفونه . لكن، عند الاسبوع القادم سيتحسن وضعه . برامجكم ستتعطل بسبب مصاريف غير متوقعة . امتنعوا عن الانفاق كي لا تنجروا لصعوبات مالية . من غير المفضل الادخار في المصاريف، الحياة تعيشونها مرة واحدة والنقود صنعت للتبذير . الان انتم متحررون اقتصاديا، بامكانكم ان تسمحوا لانفسكم ان تتدللوا قليلا . بالرغم من الطاقات التي تملكونها هنالك صعوبة بانجاز المهام المطلوبة منكم.

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ميشال حابك توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018  برج الثور اليوم 13/11/2018
الثور : الفترة القريبة مليئة بالتغييرات . تاثير هذه التغييرات عليكم سيكون جيد ومفيد . هنالك بلبلة في مجال الزوجية . لا ترون الصورة بشكل صحيح ما يسبب الاتخاذ بخطوات خاطئة . عليكم التفكير مليا قبل اتخاذ اي خطوة لانه سيكون لها تأثير على العلاقة في المستقبل . في الفترة الاخيرة ياتيكم قلق فيما يتعلق بالامور الصحية، ستكتشفون انه ليس هنالك شيء يدعو للقلق . الشعور سيتحسن قريبا والمعنويات ستتحسن ايضا . تغيير عادات والقيام بافعال غير عادية سيحسن وضعكم المالي . فرصة لتوسيع الافاق ستكتشفونها برحلة قريبة من البيت . من المفضل ان تاخذوا صديقا لكم في هذه الرحلة فهو سيساعد على نجاحها . تصلكم فرصة جديدة، فكروا بها بشكل جدي لانه بامكانها ان تفتح لكم ابواب جديدة . لا تترددوا كي لا تفوتوا الفرصة.

 

  • برج الجوزاء اليوم 13/11/2018
    الجوزاء : حياتكم دخلها الروتين وانتم بحاجة للتغيير . هذا هو وقت جيد للتركيز على حلمكم القديم بتغيير المهنة . تبديل المسكن يمكن ان ينفعكم، ويبدو انكم ستتلقون اقتراح من صديق قريب للاستمتاع بمسكن مريح وواسع . لا تخاطروا كثيرا من الناحية المالية لان ذلك يمكنه ان يضر . تغيير جديد سيحدث في علاقتكم مع شخص تعرفونه منذ وقت طويل . في الفترة القريبة عليكم ان تستريحوا . وضعكم الصحي يقلق الاخرين . تشعرون بالارهاق بسبب اهمالكم لانفسكم، عدم الراحة والتغذية الصحية . من الممكن أن يصلكم مبلغ من المال من العائلة . هذا المبلغ يصلكم في الوقت المناسب بسبب حاجتكم اليه . لذلك، سيساعدكم على الخروج من المحنة الاقتصادية التي وصلتم اليها . رحلة خططموها منذ زمن ستحققونها اخيرا . خذوا معكم صديق وكونوا عفويين . احيانا عليكم ان تدعوا الحياة تأخذ مسارها دون الوقوف عند كل امر صغير . هنالك من سيوليكم اهتمام . وضع الكواكب يكون معكم ويبرز سحركم الشخصي . علاقة الصداقة التي تكونت في العمل تصبح شخصية اكثر، مع انكم لم تقصدوا ذلك في البداية . ليس من المؤكد ان تدوم هذه العلاقة طويلا، ما سيحافظ عليها هو طبعكم الجيد.

حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 ميشال حابك توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 برجك اليوم 13- تشرين الثاني- 2018  السرطان اليوم 13/11/2018
السرطان : المشكلة الاساسية التي اقلقتكم في الفترة الاخيرة تصل لنهايتها . تصلون لمرحلة جديدة من الهدوء في حياتكم . علاقة جديدة تبدأ هذا الاسبوع من الممكن ان تتطور لعلاقة رومانسية جديدة . عليكم التقدم بشكل بطيء ولا تسرعوا . لا تتخذوا قرارات مشتركة الاسابيع القريبة . اوجاع الرأس التي احسستم بها في الفترة الاخيرة ستزول . الاجازة التي اخذتموها الاسبوع الماضي ساعدتكم، من المفضل عمل ذلك مرة ثانية . الكثير من المصروفات تنتظركم . صعب عليكم مقاومة الاغراءات لذلك تنفقون بشكل مبالغ به، خاصة على امور ليست ضرورية . الكثير من المصروفات تنتظركم . صعب عليكم مقاومة الاغراءات لذلك تنفقون بشكل مبالغ به، خاصة على امور ليست ضرورية . فرصة لتوسيع الافاق ستكتشفونها برحلة قريبة من البيت . من المفضل ان تاخذوا صديقا لكم في هذه الرحلة فهو سيساعد على نجاحها . الضغط في مكان العمل سيخف . الاسابيع القريبة ستكون اكثر هدوءا وسهولة . هذا هو الوقت المناسب للخروج لاجازة..

 

الأسد اليوم 13 نوفمير 2018
الاسد : تغيير صغير، حتى في طريقة الاكل او اللبس يمكن ان يحدث تغييرا كبيرا في شعورك . علاقة بدأت منذ زمن تبدو لكم مملة وتزيد عندكم الرغبة في الخروج منها . يفضل ان تفكروا مليا قبل فعل ذلك فليست هنالك طريق عودة . التغذية الصحيحة والرياضة هي الاساس في الحفاظ على صحتكم الشخصية . عليكم تذكر ذلك والتصرف بشكل ملائم . تشغلكم أمور تخص قرض، امتنعوا عن التفكير بها، فهذا سيسبب مشاكل . اتخذوا القرارت بشكل حذر، لا تتحملوا مصاريف كبيرة، حاولوا أن توفروا . رحلة خططموها منذ زمن ستحققونها اخيرا . خذوا معكم صديق وكونوا عفويين . احيانا عليكم ان تدعوا الحياة تأخذ مسارها دون الوقوف عند كل امر صغير . يلزمكم الهدوء . فكروا في أخذ يوم اجازة لترتاحوا.

 

برج العذراء اليوم 13/11/2018
العذراء : في الفترة القريبة ستمرون بتغييرات كثيرة، هذة التغييرات ستؤثر على حياتكم ايجابيا وسلبيا . ستعجبون بشخص مليء بالرومانسية . هذا التعارف الرومانسي سيفتح امامك مجالات عدة من المتعة . هذه العلاقة ستكون عاصفة، لكن لا تاخذوها كثيرا على محمل الجدية، يبدو انها ليست طويلة الامد . لا تشعروا بالشفقة على انفسكم، التغيير قادم . الضغط الذي احسستم به في الاسابيع الاخيرة سيقل وستشعرون بالراحة . مع ذلك، عليكم ان تستريحوا ولا تجهدوا انفسكم . مبلغ من المال كان من المفروض ان يصل هذا الاسبوع يتعوق . ما قد يؤثر على الوضع المالي بسبب استنادكم عليه وتبذيركم للاموال . الان هو الوقت المناسب لرحلة عائلية . سفرية قصيرة ستنعش كل افراد البيت وتخفف من الضغط السائد فيه . عليكم تأجيل كل مخطط لطلب ترقية في الفترة القريبة . حافظوا على علاقة طيبة مع المسؤولين عنكم . ليس فقط انهم لا يريدون الوصول لحلول وسط هذا الاسبوع لكنهم يبحثون عن طريقة لابعاد كل من يتسبب بمشاكل حتى ان كان يؤدي عمله جيدا.

الميزان اليوم 13/11/2018
الميزان : في الفترة الاخيرة يلاحظ تحسن بالوضع العام . في العمل هنالك نجاحات، والعاملين معكم يحومون حولكم . في هذا الوضع، يمكنكم مزج العمل مع الرفاهية، لن يضركم، انما يمكن ان يؤدي لعلاقات قوية لفترة طويلة الامد . الروتين في العلاقة يضايقكم وتبدأ عندكم ارادة في اثاراة الجديد . عليكم ان تصغوا للاصدقاء والاشخاص من حولكم، فهم يعرفون ما يفيدكم . من المفضل ان تشربوا كمية اكبر من الماء واقل كمية من المشروبات الغازية والمحلاة . المحافظة على صحتكم ستساعدكم في المستقبل . لا تفكروا بشروة معينة، قوموا بها، حتى وان بدت لكم الامور غير جيدة . هذا الاتجاه سيفيدكم . مع ذلك، لا تبالغوا وتصرفوا بم يناسب مقدرتكم . عليكم محاولة ايجاد حلول مبدعة للمشاكل التي ستواجهكم خلال الرحلة القريبة . التلقائية والابداع هي امور يجب تجريبها دائما والمنطق هو شيء مفيد لكم . في الفترة القريبة هنالك نجاح في العمل . عندكم افكار جيدة جدا وصاحب العمل راض عن ذلك.

العقرب اليوم 13 نوفمبر 2018
العقرب : المزاج السيء الذي يسيطر عليكم في الفترة الاخيرة سيتغير قريبا . رحلة قصيرة فكرتم بها من قبل ولم تنفذ تعود ممكنة ثانية، هذة الرحلة قد تكون مفيدة لكم . عليكم ان تقضوا اكثر وقتا مع شخص مهم . ممكن ان يؤدي الى علاقة جديدة، طويلة الامد ايضا . الايام القريبة هنالك تحسن ملحوظ في احساسكم خاصة الاحساس بالقوة والطاقة لفعل الامور . الزيادة في الطاقة تخفف عنكم خاصة بعد الفترة المرهقة التي مررتم بها . تغيير ايجابي يطرأ عليكم قريبا ويحسن معنوياتكم وثقتكم بنفسكم . مشاكل اقتصادية واجهتكم في الفترة الاخيرة تحل قريبا . بسبب مقترحات تصلكم اول الشهر يتحسن مزاجكم . الرحلة القريبة ستكون مفاجئة . كبروا عقولكم ولا تسمحوا للامور الصغيرة ان تخرب ذلك . شخص جديد في مكان العمل يجذب اهتمامكم . وان لم تكن قابلية لدية للدخول في علاقة ما، لا تياسوا . يبدو انه سينجذب اليكم في النهاية.

القوس اليوم 13 نوفمبر 2018
القوس : في الفترة القريبة عليكم ان تحذروا . عدم الاكتراث هو عدوكم الاول وعليكم ان تنتبهوا ان كل من حولكم يريدون مصلحتكم . الكثير من التغييرات تحدث في الفترة الاخيرة . تعارف جديد يرغمكم على اتخاذ قرارات غير سهلة في العلاقة الحالية . يبدو انه لا بد من الانفصال، من غير المفضل البقاء في علاقة يختلف فيها شعور الطرفين . قريبا سيتحسن شعوركم بعد يومين من الضعف الجسدي . ستتلقون زيارات واتصالات مما سيمنحكم التشجيع والدعم ويساعد على تحسن صحتكم . عليكم ان تتصرفوا بشكل حسن للاخرين، ربما حتى المشاركة بثروتكم . اجركم على ذلك سيكون قريب . ينصح بزيارة اماكن لم تكونوا بها من قبل . التغيير سيفيد الفترة القريبة، ويخفف عنكم الضغوطات التي سيطرت عليكم الاشهر الاخيرة . توقعوا ترقية جدية في العمل . مديركم راض عن عملكم ويريد ان يرقيكم لوظيفة افضل واكثر شيقة.

الجدي اليوم 13/11/2018
الجدي : الاجواء من حولكم تدعمكم والاحساس العام جيد جدا . تشعرون ان حياتكم تبدا باخذ مسارها الصحيح بعد التوتر الشديد الذي سيطر عليكم في الفترة الاخيرة . الحب موجود بالرغم من صعوبة الاعتراف بذلك . علاقة جديدة بالافق، اصبروا . عليكم ان تهتموا باجسامكم . عدة ساعات من الراحة يمكنها ان تخلق فرق وتجدد طاقاتكم . مصاريف غير متوقعة ستسبب لكم عدم الراحة . الوضع المالي يضايقكم قليلا وهنالك صعوبات بالنسبة للاملاك . خلال الاشهر القادمة ستقل المشاكل وتصبح بلا أهمية . اخرجوا لرحلة مع معارفكم . قضاء الوقت معهم سيكون مغامرة ممتعة . الملابس تعكس الشخص . عليكم بتجديد ملابسكم لكن دون الافراط والتبذير..

الدلو اليوم 13 نوفمبر 2018
الدلو : االفترة القريبة تاتي بتحسن الطاقات، تتجدد والحيوية تعود اليكم . هنالك احساس ان بامكانكم التغلب على كل مشكلة . الحالة الصحية تتحسن بعد فترة من الارهاق . ستتخذون خطوات غير عادية خوفا من ان تضروا شخصا قريب منكم . من المفضل الا تكونوا صريحين للغاية مع الجنس الاخر كي لا يتفسر الامر بشكل خاطيء، ما سيؤدي لنتائج عكسية . هذا الاسبوع ستسيطر عليكم اوجاع في الرأس بسبب مشاكل وقلق . عليكم ان تمتنعوا عن خطوات زائدة، وتحافظوا على اسلوب حياة متوازن بالرغم من صعوبة ذلك . تخرجون من محنة اقتصادية بفضل اشخاص مقربين اليكم . هذا ليس الوقت للتفاوت على الكبرياء . هذه المساعدة ستكون مفيدة لكم . من المفضل ان تطلبوا من اصحابكم التخطيط لمسار افضل الرحلة المقبلة . حس المغامرة يدخل بكم هذا الاسبوع، رحلة شيقة من الممكن ان تكون ممتعة . هذا الاسبوع ستتلقون اطراءات من المسؤول عنكم . هنالك نتائج جيدة في مكان العمل بفضلكم لذلك هو راض عنكم.

الحوت اليوم 13/11/2018
الحوت : مجالات اهتمام جديدة تدخل حياتكم تدخل اليها الانتعاش . من المهم اتباعها ومحاولة ايجاد طرق جديدة في الحياة . علاقة صداقة تكونت في العمل تصبح شخصية ورومانسية مع انكم لم تخططوا لذلك في البداية . وضعكم الجسدي سيتحسن بشكل ملحوظ . المعنويات ايضا ستتحسن بسبب اخبار مشجعة . تأخير غير متوقع لأموال من المفروض أن تصلكم . العلاوة التي انتظرتموها لن تصل قريبا . عليكم أن تصبروا . ليس من المفضل ان تلغوا رحلات خططتموها للاسبوع القريب . حسب وضع النجوم ينتظركم اسبوع ممتع، والرحلة قد تكون السبب . هذه فترة جيدة لتجديد علاقات مع اشخاص من الماضي . اشخاص يعملون بعمل مماثل يساعدونكم في مهنتكم.

 

 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.