المفكرة ليوم الاحد 9 كانون الاول 2018

الساعة الموضوع

11,00 قداس يحتفل به راعي ابرشية بيروت وجبيل وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك الجديد المتروبوليت جورج بقعوني، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم – مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك – طريق الشام. ويتقبل التهاني بعد القداس الى الثانية من الساعة الرابعةالى السابعة.

13,00 وقفة تضامنية، داعمة للمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، بدعوة من بلدية الزعرورية ومختاريها وعموم أهالي البلدة، دعما لمواقفه الوطنية ولقراراته الجريئة ولتثبيت مؤسسات الدولة. عند المدخل الشمالي للبلدة- مستديرة أحمد سعيد الزين.

15,00 يتقبل وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال محمد كبارة التعازي بوفاة شقيقته، في فندق “الكواليتي إن” – طرابلس للرجال فقط. وللنساء، في قاعة مسجد الوفاء.

17,00 يوقع الدكتور جوزيف مجدلاني مؤلفاته “محاضرات في الايزوتيريك الجزء التاسع” “اعرف قلبك” و”تعرف الى ذاكرتك”، في اطار معرض بيروت الدولي للكتاب، في السي سايد ارينا.


19,00 حفل استقبال بمناسبة العرض الاول لفيلم Dilili a PARIS، بدعوة من رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية كلودين عون روكز وسفيرفرنسا برونو فوشيه، في اطار الحملة العالمية تحت شعار “16 يوما للقضاء على العنف ضد المرأة”، في صالات سينما Cinemacity – Beirut Souks ويتم عرض الفيلم عند الثامنة مساء.

19,00 حفل تدشين ساحة كنيسة السيدة في عمشيت وإضاءة شجرة العيد، في حضور سفير الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، الرئيس ميشال سليمان وراعي ابرشية جبيل للموارنة المطران ميشال عون.

19,00 إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح القرية الميلادية، بدعوة من بلدية بيروت، بالتعاون مع لجنتي تجار الأشرفية والرميل، في ساحة ياسين- الأشرفية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.