حزب المشرق أكد دعمه لمحافظ بيروت: مشروع إسقاط النموذج النظيف في الإدارة لن يمر

علق حزب المشرق في بيان، على “الأحداث الأخيرة الحاصلة في الصرف الصحي في مدينة بيروت”، وقال: “هذا الأمر نستنكره أشد الاستنكار، إذ نحن طرف يهمه تطور البلد ورفاهية الانسان التي تصون كل معايير الكرامة في الدرجة الأولى”.

أضاف: “إن محافظ بيروت القاضي زياد شبيب هو الطرف الوحيد الذي نثق في مهنيته وصدقيته ونزاهته في هذا الملف وكل الملفات الوطنية عامة والبيروتية تحديدا”.

وتابع: “إن المحافظ شبيب مشهود له بصدقيته من قبل كل العائلات والفاعليات البيروتية، فهو المحافظ الذي حافظ على الكرامة البيروتية الوطنية، في أدائه الوظيفي المشرف، الذي ما شابته شائبة، وما اعتراه انتقاد واحد موثوق، الا من الأبواق التي تعمل بالاجرة، لمصلحة جهات يقف المحافظ في المرصاد لها، لتمرير مشاريع ادارية وعمرانية، تخالف ضميره وقناعته”.

وأردف: “نعلن وقوفنا ودعمنا الكاملين للمحافظ شبيب في هذا الموقف المدافع فيه عن الحق والحقيقة، في وجه مافيات الطوائف ورجال الأعمال، معلنين صراحة، أن مشروع اسقاط النموذج النظيف في الادارة اللبنانية، لن يمر ولن نسمح به، لو مهما استدعى من تحرك ووقفة مبدئية وأخلاقية، فنحن لها، وللمصطادين بالماء العكر نقول: يجب ألا يكون أصحاب الكف النظيف كبش محرقة في هذا الوطن، نحن لن نقبل بذلك، ولن نسكت عن وقاحتكم وفظاعة ما اقترفت يداكم، في عاصمتنا بيروت، ووطننا الحبيب لبنان”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.