عاجل
الجيش الإسرائيلي: اكتشفنا نفقا بطول 800 متر تابعًا لوحدة قوة الرضوان في حزب الله جنوبي لبنان مدفعية إسرائيلية قصفت بشكل متواصل مركبا وحولا وميس الجبل مدفعية إسرائيلية قصفت سهل مرجعيون وكفركلا والخيام غارة على القطاع الشرقي وقصف لقرى في مرجعيون نتنياهو: سنضرب حزب الله في كل أنحاء ⁧‫لبنان‬⁩ بما في ذلك ⁧‫بيروت‬⁩ غارة على مسجد في القنطرة و4 على مجدل سلم الرئيس الأوكراني: تم شراء مليون طائرة مسيرة نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان 4 غارات استهدفت المنطقة بين الغازية وقناريت جيروزاليم بوست: دبابات إسرائيلية تعبر إلى داخل سوريا غارات على الطيبة والعديسة عاجل: إغلاق مطار بن غوريون عاجل: الطيران الاسرائيلي خرق جدار الصوت فوق بيروت وعدد من المناطق صفارات الإنذار تدوي في 182 مدينة إسرائيلية عاجل: 3 غارات اسرائيلية على حولا الجيش الإسرائيلي: صواريخ أطلقت من ⁧‫لبنان‬⁩ باتجاه تل أبيب عاجل: قصف اسرائيلي على أطراف بلدتي عيتا الشعب وراميا شركة طيران آي. تي. إيه الإيطالية توقف الرحلات من وإلى تل أبيب عاجل: غارتان على خراج بوداي ومزارع بيت مشيك غرب بعلبك

فرنجية: ما حدث في أيطو حدث في ديربلّا وفي المعيصرة وغيرها بهدف خلقِ جوّ سلبي والفتنة الداخلية خطيرة خصوصاً على المسيحيين

الدمار في ايطو زغرتا

سليمان فرنجيه للجديد: زغرتا جزء من الوطن والوطن كله يتعرّض لعدوان من العدو، ومن يحاول استثمار هذا الاعتداء للقول عن وجود سلاح في المنطقة فالاعلام شاهد على أنّ الشهداء من النساء والأطفال. طالما عملنا على أن يكون هدفنا الانسان وصون كرامته واطمئن العدو والصديق نحن في منطقة مسالمة ولسنا في موقع عداء على أحد وبإتفاق مع المقاومة منطقتنا منطقة لجوء مسالم.

لا شيء يثنينا عن انسانيتنا وعدوّنا هو من يقتل أطفالنا والخوف هو من طبيعة الانسان ولكنّ الخوف لا يبرّر قلّة الأخلاق أو انعدام الإنسانية.

ما حدث في أيطو حدث في ديربلّا وفي المعيصرة وغيرها بهدف خلقِ جوّ سلبي والفتنة الداخلية خطيرة جدا خصوصاً على المسيحيين.

نحن مستمرون باحتضان أهلنا ووجع اللبنانيين واحد. نحن داعمون للمقاومة وان كنا سنقاتل معها فإن ذلك سيكون في الجنوب.

أنا مثلاً استفزّني كثيراً العلم الاسرائيلي في مارون الراس -ولو تمّ اقتلاعه بعد ربع ساعة- وأتمنى على كل مواطن وسياسي ان ينتابه الشعور نفسه وننسى حقدنا. فاسرائيل عدو الجميع وهم من صلبوا السيد المسيح.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.