بديع تفقد الحظيرتين المخصصتين للكلاب الشاردة في صيدا

أكد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع “مواصلة البلدية اهتمامها بموضوع الكلاب الشاردة في المدينة، حيث كانت صيدا سباقة بالسعي لحل نهائي لهذه الظاهرة من خلال إنشاء حظيرتين للكلاب بإشراف البلدية قبل نحو سنة.”

وفي هذا الإطار، قام بديع بجولة تفقدية للحظيرتين، اللتين أنشئتا ضمن مبادرة للبلدية لحل ظاهرة الكلاب الشاردة في الشوارع والأحياء ومحيط مدينة رفيق الحريري الرياضية (الملعب البلدي) وغيرها من المرافق.

بداية تفقد بديع حظيرة الكلاب في مجمع بلدية صيدا للآليات (صيدون) يرافقه المراقب أحمد الغربي، والتقى المشرفة على الحظيرة لوسيا البابا، مستمعا منها الى شرح عن حالة الحظيرة والصعوبات التي تواجهها والحاجة لتوسعتها وصيانتها لإستيعاب أعداد اضافية من الكلاب، حيث يبلغ عددها حاليا في الحظيرة نحو 42. وأيضا الحاجة للدعم المادي من أجل الرعاية الصحية وإجراء عمليات الإخصاء منعا للتكاثر.

بعد ذلك، تفقد بديع حظيرة الكلاب في محلة سينيق جنوبي المدينة، والمقامة على أرض للبلدية ويشرف عليها الشاب محمد حبلي، تساعده المتطوعة شيرين أوزعر.

واطلع رئيس البلدية من حبلي على حالة الحظيرة، التي يبلغ عدد الكلاب فيها نحو 70، وما يواجهه من صعوبات والإحتياجات اللازمة .

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.