حفل اختتام المخيم الصيفي لجمعية الكشاف المسلم الـ 73 في رويسات صوفر بعنوان: “نبني ونمضي”

اختتمت قيادة المخيم الصيفي ال٧٣ لجمعية الكشاف المسلم  نشاطها ب”سهرة نار كشفية” أقيمت في ساحة المخيم تحت عنوان: “نبني ونمضي”.

حضر السهرة، رئيس جمعية الكشاف المسلم القائد عمر سلطاني ممثلا بنائب الرئيس القائد مروان الغزال، المفوض العام في جمعية الكشاف المسلم القائد خضر سراج باشي، النائب فؤاد مخزومي، النائب إبراهيم منيمنة، السكرتير الأول في السفارة الماليزية في بيروت يوهان عريف جعفر، رئيس “المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت” الإعلامي محمد العاصي ، ممثل مجلس ادارة جمعية تجمع رجال الأعمال “إرادة” لؤي ملص، الشيخ كمال أبو المنى، رئيس بلدية صوفر كمال شيا، الشيخ أحمد المصري، ممثل رئيس اتحاد كشاف لبنان القائد حسيب ذبيان، أعضاء القيادة العامة، أعضاء المفوضية العامة، أعضاء الهيئة العامة، أمين عام جمعية رواد الكشاف المسلم  سعد عانوتي وأعضاء من الأمانة العامة وأمانة فرع البقاع، ممثلو الجمعيات الأهلية والاجتماعية، قيادة مخيم صوفر، قائد مخيم صوفر القائد محمود ماضي، وحشدٌ من الأهالي والكشافيين.

ماضي

ألقى قائد المخيم القائد محمود ماضي كلمة القيادة الذي “رحب بالحاضرين شاكرًا كل من قدم الدعم المادي والمعنوي في سبيل إنجاح هذا المخيم، وأبدى “إعجابه الكامل بأداء الفرقة الموسيقية في عزفهم خلال السهرة. وشدد على “عدم وجود جيل سيىء إنما التربية والمجتمع هما المسؤولين الأساسيين في إنشاء تربية صالحة لهذا الجيل”.

غزال

وألقى نائب رئيس الجمعية والقائد العام القائد مروان الغزال كلمة باسم رئيس الجمعية القائد عمر سلطاني حيث أبدى “شكره وامتنانه الكاملين على ما قدمته قيادة المخيم لهذا العام ليكللوه بهذا التميز والنجاح، وتقدم بشكر خالص لمفوضية بيروت ومفوضها على جهودهم  المميزة التي بذلوها”.

وتخلل برنامج السهرة عزفا موسيقيا لموسيقة مفوضية بيروت، بالإضافة إلى فقرات متعددة قدمها الكشافين والقادة.

تكريم وأوسمة

واختتمت السهرة بتكريم كل من النائب فؤاد مخزومي، وجمعية “إرادة”، وتم توزيع شهادات وأوسمة تقدير من الكشاف التركي لكل من القادة الذين شاركوا في إغاثة منكوبي زلزال تركيا ٢٠٢٢، بالإضافة إلى تنويهات للقادة الذين كان لهم دور في إنجاح المخيم.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.