أوسكار المبدعين العرب يكرم لبنانيين

  ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية للعام ٢٠٢٤، دعت سفيرة مهرجان اوسكار المبدعين العرب في لبنان المحامية سعاد مارون، الى حضور الاحتفال الختامي لتوزيع الجوائز ودروع وشهادات التقدير على الفائزين والمحكّمين والاعلاميين اللبنانيين، الذين شاركوا في المسابقة الأدبية الكبرى التي اطلقت في القاهرة على مستوى العالم العربي، للعام الثاني على التوالي. 
ويأتي الاحتفال برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في حضور شخصيات رسمية وأدبية واعلامية، ذلك في ٣١ آب الجاري في مركز الصفدي الثقافي في طرابلس.

واوضح بيان ان” المهرجان حظي خلال موسمه الثاني، برعاية ثقافية لبنانية رفيعة بحيث رعى المهرجان الى جانب وزارة الثقافة، اللجنة الوطنية لليونسكو برئاسة المحامي شوقي ساسين، ونقابة المحامين في بيروت ونقابة الصحافة، واتحاد الكتّاب اللبنانيين، ومجلس بعلبك الثقافي، وجمعية أبناء الحياة، ومراكز مطالعة وتنشيط من مناطق عدة. كما واكبت فعالياته وسائل اعلامية لبنانية متنوعة.
ويأتي هذا الاحتفال موازياً للاحتفال الذي تم في القاهرة نيسان الماضي، الذي وزعت فيه الجوائز ودروع وشهادات التقدير على فائزين ومحكمين من كافة الدول العربية.

قد خصّ مجلس ادارة المهرجان المؤلف من الدكاترة أمل سليمان وسهير شلبي وماريو منير، لبنان باحتفالية ختامية، تقديراً لحضوره الفاعل على مستويات المهرجان كافة

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.