مديرية المخابرات أطلقت 6 شبان موقوفين في إشكال بين عائلتين بمبادرة من مفتي طرابلس

قامت مديرية مخابرات الجيش في الشمال بمبادرة برعاية من مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، تمثلت بإخلاء سبيل ستة شبان موقوفين في الإشكال الذي حصل مؤخرا بين آل السيد وآل قرحاني، وتم تسليمهم إلى ذويهم في دار الفتوى في طرابلس.

وللمناسبة، وجه إمام كلمة إلى الشبان المفرج عنهم، دعاهم فيها إلى “ضرورة الاحتكام إلى قيمنا الإسلامية والإصغاء إلى لغة العقل، والتروي في مختلف المواقف والقضايا، والعودة إلى أهل العلم في أي مسألة علمية، وقال: “بلدنا بحاجة ماسة إلى قدرات وطاقات الشباب للسعي والنهوض بهذا الوطن وتجاوز أزماته وتحدياته”.

كما توجه الى أهالي الموقفين قائلا: “في هذا الظرف الاستثنائي يجب علينا جميعا كأولياء أمور، الحفاظ على اولادنا من كل الفتن والمخاطر التي تعصف بهذا الجيل وحمايتهم مما يتعرضون له من حيدة عن طريق الحق والصراط المستقيم”.

وشكر مفتي طرابلس القائمين على مديرية مخابرات الجيش في الشمال، وثمّن “جهودهم في حفظ الأمن وسعيهم الدؤوب لاحتواء الحالة المتفلتة والإشكالات المتنقلة”.

من جهتهم، الاهالي شكروا إمام ودار الفتوى ومديرية المخابرات في الجيش على جهودهم للافراج عن الموقوفين، مؤكدين أنهم سيبذلون الجهد لاحتوائهم ورعاية أمورهم.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.