كرم أكد اننا ذاهبون اى تنفيذ حقيقي للقرار الـ 1701: إسرائيل بحجة إنهاء “حماس” دمرت غزة ومن الممكن لاحقا بحجة إنهاء “الحزب” أن تدمر بيروت

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم، في حديث الى اذاعة “لبنان الحر”، “أن فريق الممانعة لا يفكر ببناء دولة”، لافتا إلى “أن مفهوم هيكل الدولة لا يوجد لديهم وهم لا يهتمون بلبنان وبالإستثمارات بل كل ما يهمهم هو السلاح”. 
وتوجه إلى “حزب الله”:”أنت من طعنت البلد والشراكة بالظهر، فقرار الحرب والسلم يصدر فقط عن الدولة اللبنانية والسلاح غير الشرعي الإيديولوجي فرض فرضا على اللبنانيين”.
أضاف:”نحن في واقع “لا شرعية” وبالتالي “لا دولة” وفي منطق الدويلة، والمعارضة تفعل ما في وسعها لإظهار أن “حزب الله” يريد أخذ البلد إلى الدمار الكامل”.
وشدد كرم على “أن “حزب الله” يتحضر لقمع الداخل وإسكات المعارضة لاسيما القوات اللبنانية، ومن هنا نرى الحملات التي يقوم بها مثل ما حصل مع زميلتنا النائب غادة أيوب، وهو يدرك جيدا أن هناك معارضة شرسة بوجهه ويريد إسكاتها”. 
أضاف:”حزب الله”، يعلم أن الراية التي نحملها اليوم هي خطر على مشروعه، وهم يريدون أخذنا إلى “حوار القمع”.
ورأى “أن لا إمكانية لقيام دولة اليوم في ظل وجود دويلة “حزب الله”، فحسابات الدويلة لا تريد بناء دولة ولا تريد انتخاب رئيس للجمهورية بل تريد رئيسا يخضع لها، وبحساباتها لا تريد الانتخابات البلدية أيضا”.
ولفت كرم إلى “أن إسرائيل بحجة إنهاء حركة “حماس”، دمرت غزة ومن الممكن لاحقا بحجة إنهاء “حزب الله” أن تدمر بيروت، قال: إيران قدمت أكبر خدمات لإسرائيل، ونحن ذاهبون إلى تنفيذ حقيقي للقرار 1701″.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.