جمعية “نسروتو” تنظم عشاءها السنوي في زحلة

نظمت جمعية” نسروتو” عشاء ساهرا في زحلة، ضمن مهرجانات زحلة السياحية حضرته رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف، إضافة إلى شخصيات زحلية سياسية واختيارية وقانونية ومصرفية وإعلامية وممثلين عن الأندية، والكشاف، والجمعيات، والمؤسسات الخيرية، وجمهور من العائلات الزحلية الداعمة لرسالة الجمعية.

قدمت الاحتفال نائبة رئيس الجمعية الإعلامية هلا المر، مرحبة بالحضور وبمشاركتهم اللطيفة التي أضفت جوا من الإيمان بالعمل الإنساني الذي تقوم به الجمعية، وشكرت بدورها كل المؤسسات التي تبرعت بالهدايا دعما للجمعية حيث وزعت على المشاركين.

وقدمت المر تحية إجلال ومحبة للجيش اللبناني مثنية على “جهوده وحمايته الوطن”.

وفي افتتاح العشاء، رحب رئيس الجمعية الاب مروان غانم بالحاضرين وتكلم عن نشاطات الجمعية في مراكز التأهيل مرضى الإدمان على المخدرات، وأطفال معهد إصلاح الأحداث، كما وعن برامج العدالة التصالحية التي تقدمها نسروتو في السجون وخاصة مع الارهابيين.

كما نوه ب”العمل البيئي” الذي تسعى الجمعية للقيام به للتخفيف من التلوث والحفاظ على بيئة سليمة، وختم كلامه بشكر الفريق العامل في الجمعية الذي يبذل اقصى جهده في الظروف الصعبة للحفاظ على استدامة الجمعية.

أحيت السهرة السيدة ريما الترك وهي إحدى مؤسسي الجمعية، مقدمة بصوتها الدافئ باقة من أجمل الأأغاني المشهورة لكبار الفنانين باللغة اللبنانية، الفرنسية، الانكليزية والاسبانية والتي أضفت على السهرة جمالا، وانسجاما وفرحا.

وعلى وقع رفرفة العلم اللبناني وعلم الجيش، استهلت الترك الاحتفال بأغنية للجيش اللبناني تحية له في ذكرى عيده.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.