المباراة النهائية لمسابقة الرسم للشؤون الاجتماعية في “القوات” في مستشفى بيت شباب

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية في المتن الشّمالي في “القوّات اللبنانيّة”، المباراة النهائية لمسابقة الرسم، التي أقيمت تكريماً لمصابة الحرب الفنانة ماري خوري في مستشفى بيت شباب، بحضور عضوي تكتل “الجمهوريّة القويّة” النائبين ملحم الرياشي ورازي الحاج، رئيس معهد بيت شباب الأب الدكتور بديع الحاج، منسّق المنطقة إيدي الحرّان، رئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى شربل أبي عقل، رئيس مكتب الشؤون الاختيارية في الحزب ميشال الحرّان، رئيسة “جمعية رام” فانيسا سعيد، مسؤولة مكتب الشؤون الاجتماعية في المتن الشمالي زينة الفرّن معوّض، رئيس مركز بيت شباب سليم كنعان، وعدد من رؤساء المراكز وحشد من الاهالي ومن مصابي الحرب في المعهد.

كما عُرِضت مجموعة من اللوحات للفنانة خوري التي أشرفت على التحكيم، بالتعاون مع رئيس جهاز الشؤون الإجتماعية في “القوّات” طوني رزق، وقد فاز خمسة مشتركين.

وللمناسبة، ألقى النائب الرّياشي كلمة قال فيها: “نشهد اليوم من بيت شباب وفيها على دور الروح القدس في انتاج ماري خوري الفني، فرسوم خوري ليست صوراً، بل رُسمت بريشة القلب والعقل والروح القدس الذي أعطاها ويعطينا القوة”.

اضاف:”اليوم ومن معهد بيت شباب، وأمام هؤلاء الأبطال الكبار والصغار، نأخذ القرار بتمزيق الثياب السود لأجل الفرح والحب والحياة والجمال. تحيّة لبيت شباب، تحيّة للأبطال”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.