اللجنة الفنية العسكرية للبنان بقيادة ايطاليا تواصل عملها لدعم الشعب اللبناني

 تواصل اللجنة الفنية العسكرية للبنان – MTC4L، بقيادة إيطاليا، عملها لدعم الشعب اللبناني، وهذه المرة التركيز على الأطفال.
خلال الأيام الماضية، في سياق المبادرات الإنسانية، قدمت اللجنة تبرعات غذائية، شملت بعض المواقع في مدن لبنانية مختلفة شاركت فيها الأديرة الفرنسيسكانية في مدينتي بيروت وطرابلس، التي ستوزعها على المناطق الجنوبية وفي المناطق الوسطى وفي المناطق الشمالية من لبنان.
علاوة على ذلك، في ظل هذه الظروف، تبرعت MTC4L بمجموعات غذائية لأكثر المحتاجين، وكانت قد خصصت يوما  لهذا، تبرعت من خلاله بمواد غذائية للأطفال.  ولولا الدعم من قبل المنظمات غير الحكومية لما استطاعت اللجنة الفنية العسكرية بتقديم هذا الدعم الإنساني فحسب، بل وأعطت أيضًا الابتسامات لأولئك الذين يعانون في الوقت الحالي تدهور الظروف الأمنية والأزمة الاقتصادية والمالية الشديدة.
وستوفر التبرعات أيضًا صيانة لمخيم Terra Santa الصيفي، وهو واقع ترفيهي حيث يلعب الأطفال ويستمتعون بعيدًا من هموم الحياة اليومية، وحيث يكون فيه الأطفال من مختلف النسيج اللبناني ، التي تعكس التنوع الديني في لبنان،  و هي بمثابة مساحة مثالية للتأقلم و اللقاء  والمرح والتواصل الاجتماعي.
MTC4L، مبادرة إنسانية متعددة الأطراف وبناء القدرات بقيادة اللواء ديوداتو أبانيارا، تعمل في امتثال كامل لقرارات الأمم المتحدة والبعثات الثنائية والدولية الموجودة بالفعل على الأراض اللبنانية, وتتكون حاليًا من البلدان الشريكة الثمانية التالية: إيطاليا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وهولندا.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.