شركة Sallaum International Holding استحوذت على مستشفى تعنايل: رؤية طموحة للرعاية الصحية في البقاع

أعلنت شركة Sallaum International Holding، ممثلة بإبراهيم سلوم، في بيان عن “استحواذها على مستشفى تعنايل العام، في خطوة تعزز من التزام الشركة بتطوير قطاع الرعاية الصحية في منطقة البقاع. تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية السيد إبراهيم سلوم الطموحة لتقديم خدمات طبية متميزة وشاملة لسكان المنطقة، وتحقيق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة.

وقال سلوم: “نحن ملتزمون بتوفير أعلى معايير الرعاية الصحية لسكان البقاع. رؤيتنا تتجسد في بناء مؤسسة طبية متكاملة تؤمن الرعاية الشاملة والمتخصصة لجميع أفراد المجتمع، مع التركيز على الابتكار والتطوير المستمر.”

وأضاف : “نحن نؤمن بأن الصحة هي الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، ومن خلال استحواذنا على مستشفى تعنايل العام وضمها الى Sallaum International Holding ، نسعى لتحقيق تغيير إيجابي في حياة الناس ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة.”

واشار البيان الى ان “مستشفى تعنايل العام سيعمل تحت إدارة جديدة تسعى إلى تعزيز الجودة والكفاءة في تقديم الرعاية الصحية، من خلال تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات الطبية وتوظيف الكفاءات الطبية المتميزة، بهدف تحقيق تجربة علاجية فريدة ومرضية للمرض.

واكدت الشركة “التزامها بتطوير البنية التحتية الصحية في البقاع، والعمل عن كثب مع المجتمع المحلي لضمان تقديم خدمات طبية تلبي احتياجات جميع الفئات السكانية، وتحقيق مستقبل صحي أفضل للجميع”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.