وحدة الطوارئ في كاريتاس – لبنان زارت قائمقام جونيه والقيادات العسكرية في كسروان

زار وفد من وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في كاريتاس لبنان قائمقام جونيه ستريدا نبهان في مكتبها سرايا جونيه الحكومي، منوها بدورها الإداري والإجتماعي والإنساني.

وضم الوفد قائد وحدة الإستجابة لحالات الطوارىء في لبنان منسق عام جهاز الشبيبة الدكتور بيتر محفوظ، مدير العمليات القبطان البحري جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان ووحدة الإستجابة لحالات الطوارئ الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

ونقل محفوظ إلى نبهان، بحسب بيان، “محبة وتقدير رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، ووجه تحية طيبة إلى محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي ووزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي”.

ثم عرض على نبهان، كيفية التعاون والتنسيق خصوصاً في أعمال الإغاثة من أجل خدم الإنسان في كسروان وجبل لبنان وكافة المناطق اللبنانية.

وشكرت نبهان وفد كاريتاس على “مبادرتهم وعلى الخطوة الإنسانية التي قاموا بها من أجل زيارتها والوقوف إلى جانبها ضمن الإمكانيات المتوفرة لهم”، مقدرة “تضحياتهم في هذه الظروف الإستثنائية والدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان”.

بعدها، زار الوفد قائد فوج المجوقل في الجيش اللبناني العميد الركن المغوار مارون أبو هلون في مكتبه ثكنة غوسطا، بحضور عدد من ضباط الفوج، ووجه محفوظ بإسم الوفد “تحية إجلال وتقدير إلى قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون”.

كما زار الوفد، رئيس مخابرات كسروان العميد الركن بيار فرح في مكتبه ثكنة صربا العسكرية، موجها “تحية طيبة ومحبة إلى رئيس فرع مخابرات جبل لبنان العميد طوني معوض وإلى مدير المخابرات في لبنان العميد الركن طوني قهوجي”.

كذلك زار الوفد قائد فوج المدرعات الأول في الجيش المنتشر في منطقة كسروان وجبل لبنان العميد الركن طوني إبراهيم، بحضور عدد من الضباط لتهنئتهم بقدوم عيد الجيش اللبناني ال 79.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.