تركيب أجهزة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية في جزين بمبادرة من النائب الاسمر

ركبت جمعية Myka Foundation، بالتعاون مع مركز جزّين، أجهزة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية في شوارع المدينة الداخلية والتي اجتاحتها العتمة لمدة طويلة، بمبادرة من عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النّائب سعيد الأسمر ومنطقة جزّين في “القوات اللبنانية”.

وجال الأسمر، ترافقه رئيسة المؤسسة كاتيا يمّين، مُنسّق المنطقة جان كلود نجم، إضافة لرئيس المركز ناجي بو نادر مع الأهالي في شوارع البلدة التي تمّت إنارتها.

كما عُقد لقاء في مركز جزّين ضمّ إلى الأسمر ويمّين ونجم والوفد المرافق، لجنة مركز جزّين وعدد من رؤساء مراكز المنطقة وحشد من المحازبين والمناصرين، وتمّ التداول بضرورة الإستمرار بتقديم مشاريع إنمائية تخدم أبناء المنطقة وتساعدهم على مواجهة الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

وتوجّه الأسمر بكلمة شكر إلى مؤسسة Myka Foundation ممثلةً برئيستها كاتيا يميّن على كلّ جهودها في دعم أهالي جزّين والمنطقة وكلّ لبنان من الناقورة إلى عكّار والبقاع، مؤكداً أن “هذه المبادرات هي بمثابة النور الذي يُضيء ظلمة أيامنا ويُعزز الأمل في النفوس”.

كما توجّه بالشكر إلى “القوّات اللبنانيّة” “التي تقف دائماً إلى جانب أهلها ولن توفّر جهداً في توفير الدعم والمساعدة لهم بدون تمييز أو استثناء”.
يمين

من جهتها شكرت يمّين للنائب الأسمر و”القوّات”: “القوّات اللبنانيّة ليست فقط صوت الناس، بل هي أيضاً عيون Myka Foundation، فبفضل محبتكم وأمانتكم لأهلكم، ها أنتم تُطلعوننا على حاجاتهم ومعاناتهم حتى نتمكّن من مساعدتهم”.

وأضافت يمّين: “إنّ صدقيتكم وشفافيتكم تدفعني للمساعدة أكثر وأكثر، فأنتم صورة حيّة عن الوطن الذي نطمح لبنائه، وطن الصدق والشفافية والعدالة، لكافة أبنائه”.

ثم تسلّمت يمّين درعاً تكريمية عربون تقدير لجهودها.

كما زارت يمّين بلدة جرنايا برفقة الأسمر ونجم لافتتاح مشروع إنارة ساحة البلدة والطرق الفرعية، وكان في استقبالهم في صالون الكنيسة حشد من الأهالي، إضافة لرئيس البلدية جو أنطون الذي قدّم لرئيسة الجمعية درعاً تكريمية تقديراً لجهودها.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.