لقاء ثقافي في “كهف الفنون” جمع شخصيات روحية واجتماعية وثقافية واعلامية ضمن انشطته المفتوحة

اقامت “جمعية كهف الفنون” لقاء ثقافيا في حديقة الكهف البيئية والتراثية جمع شخصيات وهيئات روحية واجتماعية وثقافية وعسكرية، بحضور مستشاري شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخين فادي العطار وعامر زين الدين ومعتمد مشيخة العقل في الولايات المتحدة الأميركية الشيخ وليد فرحات، رئيس الاركان السابق اللواء وليد سلمان، استاذ العلاقات السياسية د. خطار بو ذياب، الشاعران مصطفى سبيتي ومنير بو ذياب، الدكتور شوقي ابو لطيف الذي قدم احدث انجازاته الفكرية كتاب “الأقانيم الثلاثة في شعر سعيد عقل – المسيحية – الهرمسية – الايديولوجيا” الى رئيس جمعية “كهف الفنون” الفنان بو ذياب، مستشار العلاقات العامة في مؤسسة العرفان التوحيدية د. رامي بو عز الدين، اضافة الى رجال دين وامنيين ومهندسين ورجال اعمال وعدد من الشعراء واصدقاء الجمعية.

وبعد ترحيب من رئيس الجمعية ابو ذياب، وتأكيده ان “ابواب الكهف مفتوحة امام الجميع وكل الشباب”، مشيرا الى “العديد من المشاريع التطويرية الجديدة للكهف”.

واعرب الحاضرون عن “اهمية الانجاز الثقافي والبيئي والتراثي والفني المتمثل ب”كهف الفنون ونشاطه المنوع بهذا الصدد، من خلال فن العمارة التراثية، وتميزه في لم الشمل ونشر الثقافة والفن والابداع، واقامة نشاطات جامعة، وافساح المجال امام الشباب للانخراط في مجال تلك الاهداف”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.