شادي السيد في اعتصام نقابي وعمالي امام كهرباء قاديشا للمطالبة بخطة جديدة للكهرباء: لنا كلام آخر اذا استمر الوضع على حاله

اكد رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد خلال اعتصام نفذه نقابيون وعمال بدعوة من الاتحاد امام مكاتب شركة كهرباء قاديشا في البحصاص للمطالبة بخطة جديدة لقطاع الطاقة، أن “طرابلس تعاني من انقطاع الكهرباء ومشاكل التغذية منذ زمن طويل، وعانت في الاسبوعين الماضيين من انقطاع الكهرباء والمياه التي لم تصل الى البيوت الا منذ ساعات قليلة”، وقال: “لن نسمح لتيار سياسي او لوزير الطاقة وليد فياض ان يتحكم بلبنان. ونقول للرئيس نجيب ميقاتي جهودك مقدرة وللعراق شكرا، لكن هذا لا يمنعنا من القول انه كان هناك فشل في السياسة من فريق التيار الوطني الحر الذي يتولى هذا الملف منذ سنوات، وهم يستخدمون هذه الوزارة في السياسة، وبالنسبة لنا في طرابلس هذا الامر مرفوض وغير سوي، فهم عندما يأتون الى طرابلس لا تستقبلهم المدينة إلا بالترحيب. فمعيب ما يحصل”.

واذ لفت الى “تعيينات مرتقبة في شركة كهرباء قاديشا”، قال: “انهم يلغون القواعد الأساسية للتوزيع الطائفي في الادارات والمراكز الحساسة، بل البديهية، في كهرباء قاديشا، ونحن لسنا طائفيين، لكن تغيير المعادلات بقصد تمرير المآرب السياسية امر غير مقبول ومرفوض، ونقول المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك انك ستتحمل مسؤولية كاملة اذا عينت ايا كان من خارج مدينة طرابلس او ان يكون من طائفة غير تلك التي كانت تشغل اي مركز”.

وختم: “كفانا سكوتا عن هذه المزاجيات السياسية. سيكون لنا مع شركة كهرباء لبنان كلام آخر اذا استمر الوضع بالتغذية بالتيار الكهربائي على حاله”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.