العشاء السنوي في الكورة لجمعية “النجدة الشعبية” تزامن مع يوبيلها الذهبي

 أقامت جمعية النجدة الشعبية اللبنانية – فرع الكورة عشاءها السنوي الذي صادف في الذكرى الخمسين لتأسيسها. وحضره النائبان الدكتور فادي كرم والمهندس أديب عبد المسيح، المهندس عفيف نسيم ممثلا جمعية المعونة الكنسية النروجية ( Nca) ، نائب رئيس جمعية النجدة الشعبية اللبنانية وممثل نقابة أطباء لبنان طرابلس الدكتور محمد نديم صافي وحشد من ممثلي البلديات والجمعيات والهيئات التربوية وشخصيات سياسية وإجتماعية.
بعد النشيد الوطني، ألقت مديرة مركز الرعاية الصحية الاولية في كفر صارون السيدة لوريس فياض كلمة ترحيبية، وقالت : “خمسون عاما على تأسيس جمعية النجدة الشعبية اللبنانية وكل عام والجمعية بألف خير وتقدم في جميع فروعها ومؤسساتها على مساحة الوطن من مستشفى النبطية الى مشروع بناء مستشفى حلبا الذي بات ان يبصر النور قريبا”.
وتحدثت عن نشاط مركز كفر صارون وتطوره الدائم في تطبيقه معايير الجودة والذي يخضع بشكل دائم للتقييم من قبل فريق وزارة الصحة ودائرة الرعاية الصحية الاولية، مؤكدة الالتزام في تطبيق هذه المعايير للوصول بالمركز الى المستوى المطلوب”.
واثنت على “جهود ودعم اعضاء الهيئة الادارية على تجاوبهم وجهود الموظفين العاملين الذي اثنى فريق الوزارة على نجاحهم وتفانيهم”. 

وشكرت فياض، كل الداعمين ماديا ومعنويا ولوجستيا، لافتة الى ان ريع هذا الحفل يعود  لشراء echo doppler للمركز لمساعدة الاطباء في التشخيص الدقيق

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.