إنطلاق إمتحانات الكولوكيوم الشفهية في اختصاص العلاج الفيزيائي في مجمع الرئيس رفيق الحريري الجامعي

إنطلقت اليوم إمتحانات الكولوكيوم الشفهية في اختصاص العلاج الفيزيائي للطلاب المتخرجين من جامعات موجودة داخل لبنان ، وذلك في كلية الصحة العامة في مجمع الرئيس رفيق الحريري الجامعي في الحدث .

واوضح المدير العام للتعليم العالي الدكتور مازن الخطيب الذي يشرف شخصيا على هذه الإمتحانات مع فريق عمل المديرية ،” أنها الجولة لأولى لهذا الإختصاص ، وستكون هناك جولة ثانية في الأيام القليلة المقبلة” .

واشار إلى ان “وزارة الصحة مشاركة ايضا في الإشراف على امتحانات الكولوكيوم عبر وجود المدير العام للوزارة الأستاذ فادي سنان ، والمسؤول عن المهن الطبية في الوزارة انطوان رومانوس “، كاشفا ان “اللجان الفاحصة كانت مؤلفة من أساتذة من الجامعة اللبنانية ومن الجامعات الخاصة وممثلين عن النقابات المعنية بالإختصاص” .

ولفت إلى ان” إمتحانات الكولوكيوم الخطية انطلقت أيضا اليوم في المكان نفسه ، وتشمل طلاب إختصاصات التمريض والقبالة القانونية وعلوم التغذية ، الذين تخرجوا من جامعات من خارج لبنان .

وشرح التدابير الإدارية والأمنية واللوجستية التي ترافق هذه العملية ، وذلك في” إطار من الشفافية والنزاهة ، وتمنى لجميع المرشحين المستحقين “النجاح والإنتقال إلى سوق العمل” .

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.