جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرض رسم للفنان شكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

  أعلنت جمعية Rebirth Beirut ، في بيان اقامتها المعرض الفردي الجديد لشكرالله فتوح بعنوان Unstoppable Women  ، الذي سيفتح أبوابه في 3 تمّوز 2024، من الساعة 6:00 مساءً إلى 9:00 مساءً، وسيتضمن جلسة رسم مباشرة للفنان من الساعة 7:00 مساءً إلى 7:30 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم لقاء مع الفنان في 6 تموز من الساعة 5:00 مساءً حتى 6:00 مساءً، مما يتيح للزوار فرصة المشاركة في محادثات فردية مع فتوح.

ويستمر المعرض حتى يوم السبت 20 تمّوز من الساعة 3:00 عصراً حتى 7:00 مساءً يومياً ما عدا أيام الأحد. وهذا الحدث يأتي ضمن Beirut Art Days . 

وظهرت أعمال فتوح الفنية في أكثر من مائة معرض وطني ودولي وحصل فتوح على العديد من الجوائز، منها جائزة من متحف طوكيو متروبوليتان عن معرضه في اليابان عام 2023.

ويوضح فتوح أنه اختار عنوان “امرأة لا يمكن إيقافها” لتسليط الضوء على نشاط المرأة في المجتمع ودورها الحيوي الذي يشبهه بجمال الفن وحركاته. المرأة هي جوهر هذا المعرض، فهي بمثابة مصدر الإلهام لكل قطعة.

وأعرب  مؤسس ورئيس Rebirth Beirut  كابي فرنيني، عن امتنانه واعتزازه باستضافة معرض ناجح آخر. ودعا جميع محبي الفن للحضور ومشاهدة جمال القطع الفنية والمعرض الذي يقام في مقر الجمعية  في الجميزة.  وسيدعم جزء من عائدات هذا المعرض مبادرات الجمعية والتي تشمل مشاريع البنية التحتية التي تهدف إلى إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع وغيرها من المشاريع الحيوية التي تخدم العاصمة الجميلة بيروت.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.