الخولي متضامنا مع سلوم: معركته هي معركتنا

اكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي عن تضامنه الكامل مع نقيب الصيادلة جو سلّوم في مواجهة التحديات والتهديدات التي يتعرض لها بسبب مواقفه الجريئة والمبدئية في حماية صحة الأطفال والمرضى”. 

وقال في بيان:” ان سلّوم أبدى تفانيًا كبيرًا في وضع صحة الأطفال والمرضى كأولوية قصوى، وهو ما نعتبره خطًا أحمر لا يمكن تجاوزه”.

اضاف:”لقد قامت نقابة الصيادلة بقيادة سلّوم بجهود جبارة في عدة ملفات تعنى بصحة اللبنانيين وآخرها الكشف عن ملف تزوير المتممات الغذائية للأطفال والرضع، بحيث قدمت إخبارًا إلى النيابة العامة وقاضية الأحداث، مما أسفر عن صدور قرار بمنع صرف هذه المتممات في الصيدليات حفاظًا على صحة الأطفال وهذا القرار القضائي يعتبر خطوة جريئة في مواجهة مافيات الدواء الفاسد والمهرب ويمكن التأسيس عليها لاصلاح قطاع الادوية بما يتوافق مع المعايير الدولية في اعطاء الادوية والمتممات الغذائية للبنانيين”. 

واثنى الخولي على “موقف سلوم رغم تهديدات التشهير التي تعرض لها بسبب هذه الإجراءات، وعلى بقاءه حازمًا في موقفه الانساني والنقابي”.

وراى ان” استخدام الإعلام كوسيلة للتهديد والتراجع عن المواقف المبدئية هو أمر خطير ومرفوض”، وقال:” نحن كاتحاد عام لنقابات عمال لبنان، نقف بجانب النقيب سلّوم ونقابة الصيادلة في معركتهم الشريفة من أجل صحة الأطفال والمرضى وضد مافيا الأدوية المزورة والمتدنية الجودة، ؤكد دعمنا الكامل له ونشد على يديه في كل خطوة يتخذها لحماية صحة المواطنين”.

وختم:” إن معركته هي معركتنا، وسنستمر في دعم كل جهد يهدف إلى حماية صحة وسلامة المجتمع اللبناني”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.